إعلان

"تعليم النواب" تفتح ملف المقابلات المدرسية لأطفال "KG"

04:50 ص الخميس 13 ديسمبر 2018

محمود بدر عضو لجنة التعليم بمجلس النواب

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا


القاهرة - مصراوي:

كشف النائب محمود بدر عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، في تصريح خاص لـ" مصراوي"، عن طلب إحاطة موجه إلى وزير التربية والتعليم طارق شوقي بشأن مقابلات الـ kg بالمدارس الحكومية والخاصة.

وأوضح بدر أنه سيناقش ذلك الطلب بلجنة التعليم، وسيتابعه مع وزارة التعليم، مضيفًا أن مثل هذه الاختبارات يعد بمثابة باب خلفي للواسطة والاستغلال بشكل سيّئ.

وقال عضو لجنة التعليم إن الطفل في هذه السن لم يظهر ملامح شخصيته بعد للحكم عليه، وعلى الحضانة أن تحسن من مواصفات شخصيته وسلوكه لا أن تحكم عليه.

وكان عدد من الأمهات أطلقن هاشتاج "لا لمقابلات المدارس" على وسائل التواصل الاجتماعي منذ أيام، بالتزامن مع إعلان المدارس الخاصة والدولية عن قبول دفعات جديدة لمرحلة رياض الأطفال لتبادل الخبرات المختلفة حول المقابلات المدرسية وما تعرض له الأطفال أثناء المقابلات وحالات الرفض غير المبرر، وما له من آثار سلبية ونفسية سيئة على الأطفال، بالإضافة إلى عدم إمكانية استرداد مبلغ المقابلة من إدارة المدرسة في بعض الأحيان.

فيديو قد يعجبك: