إعلان

الحكومة: لا صحة لتغيير المسمى الوظيفي للمعلمين

07:11 م الإثنين 10 ديسمبر 2018

المركز الإعلامي لمجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

نفي المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، ما تداولته بعض صفحات التواصل الاجتماعي، من أنباء تُفيد بقيام وزارة التربية والتعليم بتغيير المسمي الوظيفي للمعلمين.

ووأوضح المركز، في بيان له الاثنين، أنه تواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، التي أوضحت أن تلك الأنباء غير صحيحة على الإطلاق، مؤكدة أنها لم تقم بتغيير المسمى الوظيفي لأي معلم، وأن الوزارة تعمل حالياً على تعديل صحف الأحوال الخاصة بالمعلمين لتحديد الأخطاء بها، بما يعكس الواقع الوظيفي للمعلمين، مشيرةً إلى أن الهدف من ترويج تلك الشائعة هو إحداث البلبلة والفتنة بين صفوف المعلمين.

وأوضحت الوزارة، أنها تهتم بالبحث عن حلول جذرية لمشاكل المعلمين الإدارية الخاصة بالترقي والمشاكل المهنية الخاصة بتوفير البرامج التدريبية اللازمة لتنميتهم مهنيًا وتطوير أدائهم، لافتة إلى ضرورة تواصل من يجد أخطاء في صحيفته الشخصية، وعليه التواصل مع الوزارة لتعديلها.

وفي النهاية ناشدت الوزارة، وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وللتحقق من أي معلومات أو أخبار متداولة حول هذا الشأن يرجى الاتصال على رقم الوزارة (0227963273).


مجلس الوزراء مجلس الوزراء

فيديو قد يعجبك: