• غضب بـ"قوى عاملة النواب" بسبب غياب الوزير

    03:19 م الإثنين 10 ديسمبر 2018
    غضب بـ"قوى عاملة النواب" بسبب غياب الوزير

    النائب جبالي المراغي

    القاهرة- مصراوي:

    نشبت أزمة شديدة داخل اجتماع لجنة القوى العاملة، اليوم، برئاسة النائب جبالي المراغي؛ بعد تغيب وزير القوى العاملة عن حضور الاجتماع الذي كان مخصصًا لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد عبد الغني، بشأن أوضاع عمال شركة بسكو مصر وتعنت إدارة الشركة في عدم صرف مستحقات العاملين، وكذلك التعسف في فصل بعض العاملين.

    ومن جانبه طالب النائب محمد وهب الله، وكيل لجنة القوى العامة السابق والأمين العام لاتحاد عمال مصر، في كلمة له باجتماع اللجنة، بوقف أي اجتماعات مستقبلة للجنة في حالة استمرار غياب الوزراء عن حضورها، وعدم مناقشة أي موضوع طالما أن الوزير المختص غير موجود وختم حديثه قائلا: "لن تنعقد الجلسة بدون وزير".

    فيما قال النائب جبالي المراغي، رئيس اللجنة، في كلمة له باجتماع اللجنة، إن النواب سيتقدمون بمذكرة للدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، والمستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، للشكوى من الغياب المتكرر للوزراء على مدار الاجتماعات الماضية.

    وقال النائب محمد عبدالغني، مقدم طلب الإحاطة، إن انخفاض التمثيل باللجان النوعية بعدم حضور الوزراء والاكتفاء بموظفين استهانة بـ"النواب" ويجب اتخاذ موقف ضده.

    وأضاف المراغي، أن اللجنة ستجري زيارة ميدانية لشركة بسكو مصر، بفرعيها في الإسكندرية والأميرية، للوقوف على المشكلات التي يتعرضون لها.

    إعلان

    إعلان

    إعلان