إعلان

"سلامة": اجتماع طارئ لبحث تعدي أمن الزمالك على الصحفيين

07:24 م الأربعاء 07 نوفمبر 2018

نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى على:

قال الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إنه سيدعو إلى اجتماع طارئ لمجلس نقابة الصحفيين لبحث تعدي أمن نادي الزمالك على بعض الصحفيين.

وبدأت نيابة العجوزة الأربعاء التحقيق في بلاغات تقدم بها صحفيون أعضاء في النادي يتهمون فيها أمن الزمالك ورئيسه، وهو عضو في مجلس النواب في نفس الوقت، بالتعدي عليهم أثناء محاولتهم دخول النادي يوم الثلاثاء.

وأضاف سلامة في تصريحات لمصراوي، إنه سيتخذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية الصحفيين من أعضاء نادي الزمالك.

وقال سلامة "لا أجد تفسيرًا منطقيًا لما يفعله رئيس الزمالك مع الأعضاء، فشطب العضوية ومنع الدخول له إجراءات لكن ليس بالأهواء لأنه ليس ملكًا له".

أشار نقيب الصحفيين إلى أنه تحدث إلى رئيس الزمالك قبل تعدي الأمن على الصحفيين وطالبه بحل الأزمة.

قال سلامة: "وعدني (رئيس النادي) بحلها، ثم فوجئت بما حدث، فضلاً عن أنني سبق وطلبت الجلوس معه لبحث أزمة العضويات المستثناة للصحفيين، ورحب بذلك، لنجد بعدها أن استمرار منع الصحفيين من الدخول مازال قائمًا، وهذا تصرف غريب للغاية".

ولفت نقيب الصحفيين إلى أنه سيتخذ أي إجراءات لصالح الزملاء كالتواصل مع اللجنة الأوليمبية ووزارة الشباب لحماية حقوق الزملاء أعضاء النادي.

واتهم الصحفيون رئيس نادي الزمالك وأفراد الأمن بالتعدي عليهم، وقدموا إلى نيابة العجوزة تقارير طبية قالوا إنها تثبت إصابات لحقت بهم جراء تعرضهم للاعتداء. لم يكن هناك أي تعليق من نادي الزمالك على اتهامات الصحفيين.

يشار إلى أن هناك حاجة لرفع الحصانة عن رئيس نادي الزمالك حتى تتمكن النيابة من التحقيق معه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان