إعلان

فيديو| رئيس أركان القوات المسلحة يتفقد القوات العربية المشاركة في تدريبات "درع العرب-1"

12:23 م الأربعاء 07 نوفمبر 2018

رئيس الأركان يتفقد قوات درع العرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فيديو للفريق محمد فريد، رئيس أركان القوات المسلحة، أثناء تفقده القوات العربية المشاركة في تدريبات "درع العرب-1".

وتفقد الفريق محمد فريد، التدريبات، والتى تنفذها عناصر من القوات المسلحة لكل من: مصر، السعودية، الإمارات، البحرين، الكويت، والأردن، وبمشاركة: المغرب ولبنان، بصفة مراقب بقاعدة محمد نجيب العسكرية، حيث مرر على مركز القيادة المشترك بالتدريب والذى يدار من خلاله كافة الأنشطة البرية والبحرية والجوية المخططة وأعمال التنسيق والسيطرة على القوات.

كما تابع رئيس الأركان مراحل التدريب المسبق التى تضمنت تنفيذ رمايات فردية بالذخيرة الحية والتى تظهر الكفاءة القتالية التى تتمتع بها القوات، بالإضافة إلى الرماية غير النمطية للقوات الخاصة المشاركة بالتدريب التى جرى التدريب من خلالها على كيفية التعامل مع المواقف التكتيكية الطارئة لمهاجمة بؤرة إرهابية عكست مدى ما وصلت إليه القوات من مهارات ميدانية وقتالية عالية.

ونقل الفريق محمد فريد، تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، لقوات الدول العربية المشاركة مرحباً بهم على أرض بلدهم الثانى مصر.

وناقش القوات فى أسلوب تنفيذ المهام مشددًا على ضرورة تحقيق أقصى استفادة ممكنة من التدريب لمختلف القوات والأسلحة المشاركة، مشيدًا بالأداء المتميز ومدى التنسيق والتعاون بين مختلف القوات لتنفيذ كافة الأنشطة بدقة وكفاءة عالية، وأظهر التدريب مدى التفاهم والتعاون وتوحيد المفاهيم لمختلف العناصر المشاركة، مؤكدًا أن تدريب درع "العرب 1" يعد من أهم التدريبات العربية بالمنطقة التى تساهم فى دعم أواصر التعاون العسكرى فى ظل التحديات المشتركة التى تهدد الأمة العربية.

فيديو قد يعجبك: