إعلان

منها افتتاح مهرجان التمور المصرية.. تعرف على أبرز الأحداث المتوقعة اليوم

08:30 ص الأربعاء 07 نوفمبر 2018

التمور

(مصراوي):

تبدأ فعاليات المهرجان الرابع للتمور المصرية في مدينة سيوة بمحافظة مطروح حتى 9 نوفمبر الجاري، وذلك ضمن أبرز الأخبار المتوقعة اليوم في أجندة الأحداث والتي يستعرضها "مصراوي" في السطور التالية:

القاهرة : تبدأ أعمال مؤتمر "دور التشريع في تحقيق أهداف التنمية المستدامة"الذي تعقده المنظمة العربية للتنمية الإدارية بالتعاون مع الجمعية المصرية للاقتصاد السياسي والإحصاء والتشريع لمدة 3 أيام، لمناقشة دور التشريعات الاقتصادية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، من خلال إقامة وتشغيل وتطوير مشروعات تهدف إلى إنهاء الفقر بكل أشكاله في كل مكان، وخلق وظائف جديدة.

القاهرة : تبدأ فعاليات المهرجان الرابع للتمور المصرية في مدينة سيوة بمحافظة مطروح حتى 9 نوفمبر الجاري، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي ودعم الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بمشاركة 146 عارضا من 7 دول عربية و71 مستوردا.

الكويت : تبدأ فعاليات الملتقى الأول للتعاون "المصري – الكويتي"، والذي يعقد بالكويت العاصمة تحت عنوان (شركاء أشقاء)، من أجل دعم الاقتصاد المصري وخطط التنمية التي تتبناها الدولة، من خلال تشجيع المستثمرين على ضخ المزيد من الاستثمارات، خاصة في ظل حرص الجانب الكويتي على معرفة المزيد حول الفرص الاستثمارية في سيناء والمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

الكويت: تنطلق فعاليات النسخة الثالثة من ملتقى الإعلام والتكنولوجيا والاتصال، وتستمر يومين ،بمشاركة كوكبة من كبار المسؤولين في قطاعات التكنولوجيا والاتصال الحكومية والخاصة، وعدد من المتخصصين والأكاديميين من أصحاب الخبرات، إضافة لمنتجين مستثمرين في صناعة الاتصال والتكنولوجيا والإعلام على المستويين المحلي والدولي".

تونس: يفتتح الدكتور محمد بن علي كومان الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب، بقاعة الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود بمقر الأمانة العامة بتونس، المؤتمر العربي السابع لرؤساء إدارات الرعاية الاجتماعية والصحية في الأجهزة الأمنية، وسيناقش المؤتمر عددا من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، من بينها، دليل استرشادي للمعايير النفسية الواجب توفرها في رجل الأمن، ونموذج عربي لاختبار الراغبين في الانتساب إلى أجهزة الشرطة والأمن في الدول العربية.

سول: تعقد الكوريتان في مكتب الاتصال المشترك في كيسونج بكوريا الشمالية، محادثات بشأن التعاون في مجال الصحة ومن المنتظر أن تركز هذه المحادثات على منع دخول وانتشار الأمراض المعدية.

إسلام آباد: يصل إلى إسلام آباد وفد من صندوق النقد الدولي لبحث حصول باكستان على صفقة إنقاذ للخروج من ازمتها الاقتصادية الراهنة.

بكين: تصل وزيرة خارجية أستراليا ماريس إلى الصين في زيارة رسمية بناء على دعوة من عضو مجلس الدولة وزير الخارجية الصيني وانغ يي.

فيديو قد يعجبك: