"خريجو الأزهر" يعزي كنيسة المنيا: استهداف الآمنين عمل جبان- صور

08:33 م الإثنين 05 نوفمبر 2018
"خريجو الأزهر" يعزي كنيسة المنيا: استهداف الآمنين عمل جبان- صور

وفد خريجي الأزهر في زيارته للأنبا مكاريوس12

كتب- محمود مصطفى:

زار وفد من المنظمة العالمية لخريجي الأزهر بمحافظة المنيا، اليوم الاثنين، المطرانية الأرثوذكسية بالمنيا، لتقديم واجب العزاء والمواساة للإخوة الأقباط، في الحادث الإرهابي الذي وقع يوم الجمعة الماضي، وٱستشهد فيه سبعة مواطنين.

وضم الوفد الدكتور أحمد محمد طلب الشريف، رئيس فرع المنظمة بالمنيا، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية، والشيخ سامح جلال الدين محمد نائب رئيس المنظمة بالمنيا، مدير التعليم الإبتدائي بمنطقة المنيا الأزهرية، أحمد نوح عبد الحفيظ، الأمين العام لفرع المنظمة، بحضور الأنبا مكاريوس رئيس مطرانية المنيا، وأبو قرقاص، والقس إفرايم عدلي، ولفيف من القساوسة الذين يستقبلون العزاء.

وأكد وفد المنظمة أن مرتكبي هذا العمل الإرهابي الجبان مجرمون تجردوا من أدنى معاني الإنسانية، وهم بعيدون كل البعد عن تعاليم الأديان التى تدعو إلى التعايش والسلام، ونبذ العنف والكراهية والإرهاب، وتجرم قتل الأبرياء والآمنين، وأن استهداف الإرهاب للمصريين لن يزيدهم إلا إصرارًا وعزيمة على المضى قدمًا صفًا واحدًا فى الحرب على الإرهاب.

وأكد الوفد أن الإرهابيين لن يتمكنوا أبدا من هزيمة مصر أو كسر إرادتها لأنه يلفظ أنفاسه الأخيرة، وأنه لا فرق بين مسلم ومسيحي.

وفد خريجي الأزهر في المنيا

إعلان

إعلان

إعلان