إعلان

السياحة: الجناح المصري ببورصة لندن يجذب أنظار الزائرين- صور

07:33 م الإثنين 05 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ يوسف عفيفي:

انطلقت اليوم الاثنين، فعاليات بورصة لندن السياحية "دبليو تي إم" والتي تستمر حتى السابع من نوفمبر الجاري، حيث تعتبر ثاني أكبر البورصات السياحية الدولية بعد بورصة برلين السياحية.

وتشارك وزارة السياحة، على رأس وفد من القطاع الحكومي والخاص بجناح يبلغ مساحته 630 مترا، وبمشاركة 56 مشاركا، من بينهم 25 شركة سياحية، و28 فندقا وجناحا للاتحاد المصري للغرف السياحية، وجناحان لشركة مصر للطيران.

وذكر المشاركون في البورصة أن الجناح المصري جذب الزائرين والمشاركين بشكل متميز ومختلف، نظرا لوجود تقنيات وتصميمات تكنولوجية عالية هذا العام تختلف عن السنوات الماضية، ووجود مجسم إلكتروني يعرض عددا من الآثار ويتم شرحها لجمهور البورصة، وفقا لبيان صادر عن وزارة السياحة اليوم الاثنين.

وتستخدم وزارة السياحة، أحدث التقنيات الحديثة والتكنولوجيا التفاعلية بالجناح المصري هذا العام، حيث يستقبل الزائر مجسما لتمثال الملك رمسيس الثاني تم تنفيذه باستخدام تقنية الـ"هولوجرام".

وقال عاطف عبد اللطيف، أحد المشاركين في البورصة، وعضو جمعية المستثمرين السياحين بجنوب سيناء، أن الافتتاح ضم الآلاف من المشاركين، وهناك زحامًا شديدًا، داخل البورصة واليوم هو عبارة عن عمليات استكشاف لأجنحة البورصة ومن المتوقع عقد اتفاقيات كبيرة داخل أروقة البورصة هذا العام مما يعود بالخير على السياحة المصرية خلال الفترة القادمة.

وأشاد عبد اللطيف، في تصريحات صحفية اليوم، بمشاركة وزارة الآثار هذا العام ﻷول مرة وجرى وضع ماكيت أو مجسم للمتحف المصري الكبير داخل الجناح المصري، الذي سيتم افتتاحه قريبا وهذا مهم جدا لتسويق السياحة الكلاسيكية والأثرية وتعريف العالم بالمتحف المصري الكبير.

وتعد البورصة فرصة جيدة للتواصل بشكل فعال مع شركاء المهنة في صناعة السياحة، حيث يشارك فيها أهم صناع القرار السياحي حول العالم.

فيديو قد يعجبك: