• "أون سبورت" تعلن موقفها الرسمي بشأن بث مباراة الزمالك وحرس الحدود

    03:44 م الإثنين 05 نوفمبر 2018
    "أون سبورت" تعلن موقفها الرسمي بشأن بث مباراة الزمالك وحرس الحدود

    الزمالك

    كتب- مصطفى علي:

    قال أسامة الشيخ، رئيس قناة أون سبورت، إن القناة ستذيع مباراة الزمالك وحرس الحدود المقرر لها اليوم في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

    يأتي هذا في الوقت، الذي طالب فيه الزمالك الهيئة الوطنية للإعلام بعدم السماح ببث المباراة فضائيًا إلا من خلال قناة الحدث، وعدم بثها على أي قناة فضائية أخرى.

    وجاءت مطالبة الزمالك بعد فسخ تعاقد النادي مع شركة بريزنتيشن راعي النادي السابق، والتي أعطت حقوق بث مباريات بطولة الدوري لقناة أون سبورت، بالإضافة إلى بث مباريات الفريق على قناة نايل سبورت الفضائية التابعة للهيئة الوطنية للإعلام.

    وأضاف الشيخ لمصراوي، الاثنين، أن القناة ستذيع المباراة لأن موقفها القانوني سليم، وسددت جميع المستحقات المالية الخاصة بحقوق بث مباريات الدوري المصري، مستطردًا: "وأعتقد أن شركة بريزنتيشنلها نفس الأمر مع الزمالك، ولكن أنا لست بصدد الدخول في مهاترات الوقت الحالي".

    وكان حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، نفى في تصريحات لمصراوي، ما يتردد عن إرسال الهيئة خطابًا إلى نادي الزمالك يُفيد بموافقتها على نقل بث مباراة الفريق اليوم الاثنين أمام "حرس الحدود" حصريًا على قناة الحدث.

    من جانبه، قال هشام رشاد، نائب رئيس التليفزيون المصري للبرامج الرياضية لمصراوي، إن الهيئة الوطنية للإعلام لم ترسل أي خطابات حتى الآن لنادي الزمالك، فيما يتعلق بالموافق على إذاعة مباراة الزمالك وحرس الحدود، غدًا الاثنين بالجولة الثالثة عشرة، لمسابقة الدوري العام، حصريًا على قناة الحدث اليوم.

    إعلان

    إعلان

    إعلان