إعلان

جدول أعمال اليوم الثالث لمنتدى شباب العالم

10:52 ص الإثنين 05 نوفمبر 2018

منتدى شباب العالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

انطلقت، اليوم الاثنين، فعاليات اليوم الثالث، من منتدى شباب العالم، بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومشاركة أكثر من 5 آلاف شاب وفتاة من 160 دولة حول العالم.

وتستضيف قاعة "الأقصر" جلسة: "في ظل التغيرات السريعة في الخريطة العالمية ما الذي يمد العالم بالطاقة"، وجلسة: "المساعدات الإنسانية.. مسئولية دولية في مواجهة التحديات"، وجلسة: "التعرف على عالم الألعاب الإلكترونية ومدي تأثيرها على المجتمع".

وتشهد قاعة "وادي النيل وقناة السويس" جلسة: "أفاق التكامل الاقتصادي"، فيما تشهد القاعة الرئيسية جلسة بعنوان: "المساعدات الإنسانية مسئولية دولية في مواجهة التحديات" و"كيف نبني قادة المستقبل"، و"دور الفن والسينما في تشكيل المجتمعات".

وتستضيف قاعة البحر الأحمر جلسات: "كيف نبني قادة المستقبل؟" و"تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة نحو عالم متكامل"، و"تقليص الفجوة بين الجنسين في سوق العمل"، فيما تستضيف قاعة سيوة والقلعة جلسة: " اليوم صفر: الأمن المائي في أعقاب التغير المناخي".

وتشهد قاعدة "سيناء" جلسة: "العمل التطوعي نحو مجتمع أكثر مسئولية"، و"دور رواد الأعمال والشراكات الناشئة في النمو الاقتصادي العالمي"، و"في ظل التغيرات السريعة في الخريطة العالمية.. ما الذي يمد العالم بالطاقة؟".

وتشهد قاعة الفيروز جلسة: "مواقع التواصل الاجتماعي: تنقذ أم تستعبد مستخدميها؟"، وجلسة: "ما بعد الحروب والنزاعات: آليات بناء المجتمعات والدول".

وتستكمل جلسات المنتدي فعالياتها إذ تستضيف قاعة "سيوة والقلعة" جلسة: "اليوم صفر.. الأمن المائي في أعقاب التغير المناخي"، وتستضيف قاعة "العلمين" جلسة: "التعاون الأورومتوسطي.. شراكة استراتيجية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان