إعلان

ممثل ملك البحرين: السيسي لديه "رواية وطنية" للشعب المصري

11:11 ص الأحد 04 نوفمبر 2018

الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قال الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، إن مصر خاضت حروبا كثيرة وانتصرت فى جميعها فى النهاية، بداية من الزمن الفرعونى حيث تمكن الملك رمسيس الثانى من الانتصار على الحيثيين رغم خسائره الكبيرة، ولم تأخذه نشوة الفوز والانتصار بل اتفق مع القادة الحيثيين على توقيع أول اتفاقية ومعاهدة سلام فى تاريخ البشرية، وتوجد نسخة طبق الأصل من هذه الاتفاقية فى مقر الأمم المتحدة.

وأضاف الشيخ ناصر، فى كلمته بجلسة "دور قادة العالم في بناء واستدامة السلام"، أن محاميي اليوم لا يستطيعون صياغة أي اتفاق بهذه الدقة وبهذه الاحترافية وهذه هي مصر الحقيقة كما كانت ولا تزال، موضحا أن لاستدامة السلام لا بد من توفير الأمن وصناعة الأمل.

وأشار إلى أنه في الماضي كنا نبني القلاع لتوفير الأمن ويتم إغلاق المدن وتطورت الأمور إلى أن أصبح التهديد داخل بيوتنا والرسائل الزائفة أصبحت في هواتفنا، لذا يجب أن نوفر الأمن بطرق جديدة وغير اعتيادية.

ولفت إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي لديه "رواية وطنية" للشعب المصري تتمثل في عدم وجود أي شيء مستحيل في مصر، مضيفا أن ذلك يظهر جليا في الإنجازات والنجاحات والمشاريع التي تحققت مؤخرا.

وأوضح أن عدم وجود مستحيل في مصر وصل إلى أن الرئيس السيسي بنى لأول مرة مدينة فوق الجبال وهي "مدينة الجلالة"، مشددا على ضرورة أن يكون لدينا آمال كبيرة للمستقبل ولأنها رؤية قادتنا وعلى رأسهم الرئيس السيسي.​

فيديو قد يعجبك: