إعلان

تنطلق غداً.. "الحرة" تعلن عن أكبر عملية تطوير منذ التأسيس

04:38 م السبت 03 نوفمبر 2018

قناة الحرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

تخطو قناة "الحرة" غداً الأحد الخطوة الأولى نحو أكبر عملية تطوير شهدتها منذ تأسيسها عام 2004، لتطل على مشاهديها بوجوه جديدة، تشتمل على مضمون شيق، وجدول غني بالأخبار والبرامج الجريئة والمميزة.

وينطلق البث الجديد الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش، من مدينة سبرنجفيلد- فيرجينيا، بالولايات المتحدة الأمريكية، على أن تنضم استديوهات القناة في دبي لاحقا لمواكبة فارق التوقيت بين الولايات المتحدة الأميركية، والمنطقة العربية.

ومن جهته قال ألبرتو فرنانديز، رئيس شبكة الشرق الأوسط للإرسال MBN التي تضم قناة "الحرة"، الحرة -عراق" وراديو "سوا" إن "الحرة" أصبحت جاهزة للمنافسة.

وأضاف وفق بيان للقناة اليوم السبت: "إن خطوة اليوم ما هي إلا بداية لتحسين سيتواصل في الأشهر المقبلة، ليطال الشكل والمحتوى".

وتقدم "الحرة" باقة برامج حديثة، فضلا عن أخرى تم تحديثها بما يتوافق والهوية الجديدة للقناة، منها "في الممنوع"، وهو منبر أسبوعي للمفكرين المؤثرين الذين همشت أصواتهم، ومنعت أعمالهم في العالم العربي.

-"إسلام حر"، برنامج يسلط البرنامج الضوء على الجانب المشرق من الدين الإسلامي، ويسعى لتصحيح المفاهيم المغلوطة عنه.

-"هوليوود نيوز"، برنامج من قلب عاصمة السينما العالمية، ومن داخل أبرز استوديوهاتها، أخبار ولقاءات مع أكبر نجوم الأفلام الأمريكية.

-"الحكي سوري"، برنامج أسبوعي يناقش التطورات الأمنية، السياسية والأزمة الإنسانية.

- "عاصمة القرار"، مناظرة أسبوعية حول السياسة الأميركية الخارجية المرتبطة بالشرق الأوسط تستعرض لمواقف الأطراف التي ساهمت بصناعة القرار.

-"الحرة تتحرى"، برنامج جديد مختص بالصحافة الاستقصائية يسعى إلى كشف الأسرار وتوضيح الحقائق. يقدم بنسختين واحدة تعرض على "الحرة" والأخرى على "الحرة- عراق".

-"المرتدون إلى أوطانهم"، يقدم البرنامج قصصًا إنسانية عن أشخاص انضموا إلى تنظيم "داعش" ثم خرجوا منه ويروي محاولات اندماجهم في المجتمع وبناء حياة مختلفة.

-"سام وعمار"، برنامج سياسي يقدم وجهة نظر ليبرالية عن مختلف القضايا التي تهم المواطن العربي.

-"مختلف عليه"، برنامج أسبوعي يقدم رؤى مختلفة للتراث الإسلامي، ويناقش كل ما هو "مختلف عليه" من موضوعات وأشخاص تركوا أثرا في تاريخ هذا الدين.

-"حديث الخليج"، برنامج حواري يبرز المستجدات في دولِ مجلس التعاون الخليجي والقضايا الإقليمية والدولية المرتبطة بالمنطقة.

-"داخل واشنطن"، برنامج يتناول قضايا سياسية واجتماعية.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان