إعلان

بعد مصرع طالب.. "الأزهر" تغلق بوابات الجامعة المطلة على شارع النصر

03:37 م السبت 03 نوفمبر 2018

جامعة الأزهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود مصطفى:

قررت جامعة الأزهر، غلق البوابة الرئيسية وبوابة كلية التربية بنين، المطلتين على شارع النصر، بمدينة نصر، بعد مصرع طالب بالفرقة الثالثة بكلية التربية، ظهر السبت.

وقال مصدر بالأمن الإداري، إن إدارة الجامعة قررت فتح بوابتي طب بنين وتربية بشارع المخيم الدائم أمام الطلاب وحركة السيارات، وغلق البوابتين المطلتين على شارع النصر بمدينة نصر، بعد كثرة الحوادث أمامهما.

وأضاف المصدر في تصريحات لمصراوي، السبت، أنه سيتم تعيين خدمات مرورية الفترة المقبلة بشراع النصر، وعمل مطبات لتخفيض حركة السيارات، حفاظا على حياة الطلاب، مشيرا إلى أنه سيتم عقد عدة اجتماعات الفترة المقبلة مع مسئولين من محافظة القاهرة والطرق والكباري والإدارة العامة للمرور، لبحث عن حل لكثرة الحوادث أمام البوابة الرئيسية للجامعة.

ولقي أسامه مسلم جاد الرب، الطالب بالفرقة الثالثة بكلية التربية بنين بالقاهرة، والمقيم بمركز الفشن بمحافظة بني سويف، مصرعه ظهر السبت، بعد أن صدمته سيارة أمام البوابة الرئيسية للجامعة المطلة على شارع النصر بمدينة نصر، أثناء عبوره الطريق.

ونظم العشرات من طلاب جامعة الأزهر، وقفة أمام مبنى إدارة الجامعة، للمطالبة بعمل سلم للمشاة أو مطبات صناعية أمام البوابة الرئيسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان