إعلان

"الجندي": المصريون "مشروع شهيد" في مواجهة الإرهاب وحماية مصر وكنائسها

02:51 م السبت 03 نوفمبر 2018

النائب مصطفى الجندي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

أدان النائب مصطفى الجندي، رئيس التجمع البرلماني لدول شمال أفريقيا، والمستشار السياسي لرئيس البرلمان الأفريقي، الحادث الإرهابي الذى استهدف حافلة للأقباط وهم في طريقهم لأحد الأديرة بالمنيا، مؤكدا أن جميع المصريين بمختلف اتجاهاتهم وانتماءاتهم السياسية والشعبية والحزبية يقفون خلف أبطال الجيش والشرطة والرئيس عبد الفتاح السيسى، وهم مشروع شهيد لسحق الإرهاب والارهابيين، وحماية مصر وكنائسنا المصرية الوطنية.

وقال "الجندي" في بيان له اليوم السبت، أن النجاحات الكبيرة التي حققتها الأجهزة الأمنية في مكافحة الإرهاب والإرهابيين خاصة أبطال الجيش والشرطة، في العملية سيناء 2018، جعلت الإرهابيين يصابون بالهوس والجنون ويقومون بمثل هذه الأعمال القذرة، مؤكدا ثقته الكاملة فى قدرة وسرعة الأجهزة الأمنية في القبض على مرتكبي الحادث لسرعة القصاص منهم.

وجدد النائب مصطفى الجندي نداءه للشعب المصري في الإبلاغ عن أي عنصر من عناصر التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية فى جميع أنحاء البلاد.

وتقدم الجندي بخالص العزاء لأسر الضحايا داعيًا المولى عزوجل لأن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان