إعلان

منتدى شباب العالم أـبرز الأخبار المتوقعة اليوم

07:33 ص السبت 03 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

افتتاح منتدى شباب العالم في شرم الشيخ، يعد أبرز الأحداث المتوقعة اليوم السبت، والتي نرصدها في السطور التالية:

شرم الشيخ.. تنطلق أعمال منتدى شباب العالم الثاني تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحضور أكثر من 5 آلاف شاب يمثلون مختلف دول العالم، إضافة إلى مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة، ومبعوث الاتحاد الأفريقي، وذلك لإيصال رسالة سلام للعالم باستقرار مصر، ومساهمة الشباب في بناء وحفظ الأمن والسلام في مناطق الصراع.

القاهرة.. تنظر محكمة جنايات الجيزة، أولى جلسات محاكمة رئيس حي الدقي ومقاولين ومحام لاتهامهم بتلقي رشوة.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، نظر محاكمة 30 متهمًا بالانضمام إلى تنظيم "داعش" الإرهابي.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات الجيزة، نظر قضية إعادة محاكمة متهم في أحداث العنف التي وقعت بمنطقة البدرشين عام 2014، والمعروفة إعلاميًا بأحداث عنف البدرشين الثانية.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، نظر إعادة إجراءات محاكمة متهم صادر ضده حكم غيابي بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات في القضية التي اشتهرت إعلاميًا بـ"أحداث عنف الدقي".

مسقط.. تصل إلى سلطنة عمان فيوريكا دانسيلا رئيسة وزراء رومانيا في زيارة رسمية تستغرق ثلاثة أيام، يرافقها وفد رسمي يضم عددا من كبار المسؤولين الرومانيين، وذلك لتعزيز العلاقات الثنائية التي تربط البلدين ودعما للتعاون الثنائي القائم بينهما في مختلف المجالات بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين العماني والروماني.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: