إعلان

"مصر للسياحة": رحلتان شارتر أسبوعيا من أوزباكستان لشرم الشيخ ديسمبر

01:08 م الثلاثاء 27 نوفمبر 2018

صورة وفد مصر للسياحة وامع الجانب الاوزباكستانى فى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ يوسف عفيفي:

أعلن رشاد رفاعي، رئيس شركة مصر للسياحة، تسيير رحلتان أسبوعيا من أوزباكستان إلى شرم الشيخ نهاية شهر ديسمبر المقبل؛ بعد موافقة السلطات الأوزباكستانية؛ لتعويض السياحة الروسية.

جاء ذلك عقب إجراء مفاوضات مع المسؤلين بوزارة السياحة والطيران في أوزباكستان لتسيير رحلات طيران شارتر بين مطاري شرم الشيخ وطشقند، بعد أن انتهت الشركة من المفاوضات والدراسات الخاصة لتشغيل الرحلات مع المسؤلين هناك.

وأوضح رفاعي، في بيان اليوم الثلاثاء، أنه التقى الشهر الماضى مع وفد من المسؤلين بأوزبكاستان وجرى عقد اجتماعات أبرزت رغبتهم فى تسيير خط طيران مباشر بين البلدين لنقل السياح من بلدهم إلى مصر بأسعار منخفضة مع سفر المصريين إلى أوزباكستان للسياحة بعد أن جرت رحلات ناجحة بين البلدين من خلال طيران غير مباشر وبأسعار مرتفعة وعلى الفور سافر وفد من شركة مصر للسياحة إلى أوزباكستان برئاسة مايسة يوسف رئيس قطاع السياحة الخارجية بمصر للسياحة والتقى بالمسؤلين الأسبوع الماضي.

وأوضح رفاعي، أن الوفد عقد اجتماع ضم مسؤلين من وزارة السياحة ووزارة الطيران وشركات سياحية من أوزباكستان وشركة بانياس للسياحة والسفر العراقية والتي لديها مكتب سياحي في طشقند وجرى الاتفاق بين الجانبين على تشغيل رحلتين أسبوعيا لنقل نحو330 سائحا من طشقند إلى شرم.

فيديو قد يعجبك: