إعلان

اليوم.. "تشريعية النواب" تنظر طلب رفع الحصانة عن "رئيس الزمالك"

12:12 ص الثلاثاء 27 نوفمبر 2018

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

قال النائب نبيل الجمل، وكيل اللجنة التشريعية بمجلس النواب، إن اللجنة ستنظر خلال اجتماعها اليوم الثلاثاء، طلب جديد من النائب العام لرفع الحصانة عن البرلماني رئيس نادي الزمالك.

وأكد الجمل، في تصريحات لـ"مصراوي"، أن اللجنة ستجتمع بكامل أعضائها برئاسة المستشار بهاء أبو شقة لبحث طلب رفع الحصانة، مؤكدًا أنه لا يمكن إصدار أحكام مسبقة قبل عرض الأمر على اللجنة سواء بقبول أو رفض رفع الحصانة.

وكان الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، داعب "رئيس الزمالك"، في الجلسة العامة أمس، قائلًا: "هتروح للمفتي يا مرتضى"، في إشارة إلى تعدد طلبات رفع الحصانة عنه.

وتباشر نيابة الأموال العامة العليا التحقيق في قضية أموال نادي الزمالك منذ عدة أشهر، وسبق أن اتخذت قرارًا بتشكيل لجنة لإدارة الأمور المالية للنادي، وقررت نقل جميع الأموال الموجودة في خزينة النادي بمقره بمنطقة ميت عقبة إلى حساباته الرسمية في البنوك، ثم ألغي القرار.

وحققت النيابة في بلاغ ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك الأسبق، الذي تقدم به إلى النائب العام المستشار نبيل صادق، منذ شهور، للتحقيق في وجود اتجار بالعملة داخل نادي الزمالك من عدمه، في ظل تحويل أموال النادي بالعملات الأجنبية من الحساب الشخصي، الذي فتحه هاني زاده، إلى خزانة النادي.

فيديو قد يعجبك: