إعلان

وزير الأوقاف يصلي في "الروضة" ضمن أبرز الأخبار المتوقعة اليوم

07:32 ص الجمعة 23 نوفمبر 2018

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

يفتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لوزراء الشباب والرياضة العرب، اليوم الجمعة، فعاليات الملتقى العربي للمبادرات الشبابية، يؤدي وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، خطبة الجمعة بمسجد الروضة بمدينة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء؛ بمناسبة الذكرى السنوية للحادث الإرهابي الذي شهدته المدينة، ضمن أبرز الأخبار المتوقعة اليوم، ونعرضها في السطور التالية.

القاهرة.. يفتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لوزراء الشباب والرياضة العرب فعاليات الملتقى العربي للمبادرات الشبابية، والذي تنفذه الوزارة ضمن فعاليات القاهرة عاصمة الشباب العربي 2018 تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

شرم الشيخ.. تشهد وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد انطلاق فعاليات سباق الدراجات، الذي يتم تنظيمه على هامش مؤتمر الأطراف الرابع عشر لاتفاقية التنوع البيولوجي، بمشاركة وفود وممثلي أكثر من 190 دولة.

العريش.. يؤدي وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، خطبة الجمعة بمسجد الروضة بمدينة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء؛ بمناسبة الذكرى السنوية للحادث الإرهابي الذي شهدته المدينة، كما يشهد تسليم 135 منزلا تم تجهيزها على نفقة الأوقاف.

بيروت.. تنطلق أعمال ملتقى الأعمال المصري اللبناني الرابع، تحت رعاية رئيس الوزراء المكلف سعد الحريري، بمشاركة الوزراء المختصين من مصر ولبنان.

القاهرة.. يفتتح سفير إسبانيا لدى مصر رامون جيل سازار، المؤتمر الدولي الثاني عشر للمهتمين بالدراسات الإسبانية، بمناسبة مرور 50 عامًا على تواجد الدراسات الإسبانية بمصر، بمشاركة أكثر من 50 باحثا وشاعرا من الدول الناطقة بالإسبانية، بالإضافة إلى مصر وتونس والجزائر والولايات المتحدة وفرنسا ودول إفريقية من بينها ساحل العاج والكاميرون.

الأقصر.. تبدأ منافسات البطولة العربية والإفريقية والدولية للديواثلون، التي ينظمها الاتحاد المصرى للترايثلون (الثلاثى)، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ومحافظة الأقصر، وتتضمن مسابقات الجري والدراجات بمشاركة ما يقرب من 400 لاعب ولاعبة من الدول العربية والافريقية والأجنبية.

الحديدة.. يبدأ المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن جريفيث زيارته إلى الحديدة، قادما من صنعاء، لمواصلة لقاءاته مع مليشيا الحوثي بحثًا عن تطمينات بشأن المشاركة في الجولة المقبلة من الحوار باستوكهولم، نهاية الشهر الجاري.

رام الله.. تنظم قيادة القوى الوطنية والاسلامية الفلسطينية،مسيرات شعبية؛ من أجل الدفاع عن الأرض والتمسك بالحقوق، خاصة في المناطق المهددة مثل الخان الاحمر وجبل الريسان وغيرها.

براغ.. يجري البرلمان التشيكي اقتراعا لسحب الثقة من حكومة أندرياس بابيس بعد اتهامات لرئيسها وأسرته بمحاولة عرقلة تحقيقات بارتكاب وقائع فساد وتحايل على القانون.

سول/ بيونج يانج.. تعقد كوريا الجنوبية ونظيرتها الشمالية اجتماعا في بلدة كايسونج الحدودية الشمالية؛ لمناقشة تحسين خطوط الاتصال المباشر بينهما، وبحث التعاون في تغيير خطوط الاتصال النحاسية الحالية إلى خطوط اتصال ضوئية .

موسكو.. يعقد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اجتماعا موسعا لمجلس رئاسة الدولة الروسي، تنفيذا لمرسومه الصادر في شهر مايو الماضي، والذي يحدد الأهداف الرئيسية لروسيا وأهدافها الاستراتيجية حتى عام 2024.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: