إعلان

7 لجان عامة بـ"الوفد" تعلن تأييدها لـ"أبوشقة"

03:26 م الخميس 22 نوفمبر 2018

المستشار بهاء أبوشقة رئيس حزب الوفد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:
أعلنت عدد من اللجان العامة لحزب الوفد بالمحافظات دعمها وتأييدها للمستشار بهاء أبوشقة، رئيس الحزب، في الخطوات التي يتخذها ضد عدد من الخاسرين في انتخابات الهيئة العليا الأخيرة التي جرت يوم التاسع من نوفمبر الجاري.

وأعلنت اللجنة العامة لحزب الوفد بالدقهلية وهيئة مكتبها، تأييدها لجميع الإجراءات التي اتخذها أو المقرر أن يتخذها رئيس الحزب في طريقه نحو تصحيح المسار.

وأكدت اللجنة، في بيان، أنه لابد من اتخاذ ما يلزم تجاه الأعضاء الذين خرجوا عن تقاليد الوفد، وعقدوا مؤتمرًا صحفيًا أمس الأربعاء لتشويه الحزب ورموزه دون وجه حق.

كما أعلنت اللجنة العامة لحزب الوفد ببني سويف تأييدها ودعمها الكامل لقرار الهيئة العليا للوفد في اجتماعها الأول الثلاثاء الماضي، في تفويض المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس الحزب، في اتخاذ كل مايراه مناسبًا من قرارات لما فيه صالح الوفد والوفديين تجاه المتجاوزين من الذين لم يحالفهم التوفيق في انتخابات الهيئة العليا الأخيره المقامة في التاسع من الشهر الجاري.

وطالبت اللجنة العامة للوفد ببني سويف، رئيس الحزب، بسرعة اتخاذ أي قرارات رادعة ضد هذه القلة المتجاوزة حتى لو وصل الأمر إلى إصدار قرارات فورية بالفصل من الوفد حفاظًا على وحدة الصف، ووحدة الوفد وثوابته، معلنة تبرأها من كل من يشارك معهم من أبناء المحافظة.

وفي ذات السياق، أعلنت لجنة الوفد بالبحر الأحمر، تأييدها لقرارات رئيس الحزب، مؤكدة على دعمها للشرعية المتمثلة في رئيس الحزب وكل مايتخذه من قرارات من شأنها الحفاظ على كيان الوفد ومؤسساته حتى لايكون الحزب ساحة لمعارك نرفضها.

وأعلنت اللجنة العامة لحزب الوفد بالإسكندرية، برئاسة النائب حسني حافظ، بموافقتها على قرار الهيئة العليا لحزب الوفد الصادر بتاريخ 20 نوفمبر2018 بتفويض رئيس الحزب لاتخاذ ما يلزم من إجراءات وقرارات لمصلحة الوفد.

واستنكر الدكتور محمد عبدالغني بركات، رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة أسيوط، ما حدث من قلة تريد زعزعة استقرار الحزب ومؤسساته وتنظيمه.

وقال عبدالغني، في بيان، إن اللجنة بكامل تشكيلاتها وأعضائها تدعم وتؤيد كل ما يصدر من قرارات لصالح الحزب، كما تفوض المستشار بهاء الدين أبو شقة، في اتخاذ ما يلزم من قرارات لحمايه الحزب.

وأعلن أشرف علي الدين، السكرتير العام للجنة الوفد بالإسماعيلية وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد، تأييد اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة الإسماعيلية ودعمها الكامل لجميع قرارات رئيس الحزب، لافتًا إلى أن كامل أعضاء اللجنة وتشكيلاتها تفوض رئيس الحزب كما فوضه أعضاء الهيئة العليا في اجتماعها الأول الثلاثاء الماضي في اتخاذ كل ما يراه مناسبًا من قرارات لما فيه صالح الوفد والوفديين، إلى جانب اتخاذ القرارات اللائحية والقانونية للحفاظ على مؤسسات الحزب واستقراره

ودخلت اللجنة العامة لحزب الوفد بكفر الشيخ، على خط تأييد موقف رئيس الحزب، فأكدت في بيان، أنها تدعم وبشكل كامل المستشار بهاء الدين أبو شقة، في اتخاذ كل ما يراه من قرارات وإجراءات من شأنها المحافظة على مؤسسات الحزب وكيانه، وطبقًا للتفويض الصادر من الهيئة العليا له لاتخاذ اللازم من قرارات للحفاظ على كرامة الوفد والوفديين.

وأصدر المستشار بهاء أبوشقة، رئيس الحزب، قرارًا مساء أمس الأربعاء، بفصل 6 من أعضاء الحزب على خلفية تنظيمهم مؤتمرًا صحفيًا وجهوا خلاله الكثير من الاتهامات للحزب وقيادته.

فيديو قد يعجبك: