إعلان

ضبط 25 سيارة نقل جماعي خالفت التعريفة المقررة في الجيزة

02:00 م الخميس 22 نوفمبر 2018

حملة في محافظة الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

ضبطت محافظة الجيزة بالتعاون مع الإدارة العامة لمرور الجيزة وجهاز النقل الجماعي والسرفيس 25 سيارة نقل جماعي؛ لمخالفتها القواعد المرورية وعدم التزامها بالتعريفات المقررة، خلال الحملات التي نظمتها المحافظة على عدد من المواقف العشوائية بأحياء بولاق الدكرور، والهرم، والعمرانية، والدقي.

ووّجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتشديد الرقابة على مواقف السرفيس والنقل الجماعي، وتكثيف أعمال المراقبة على مسئولي الكارته؛ لتعظيم الإيرادات وتحقيق الاستفادة القصوى منها.

وأكد راشد، التصدي بكل حزم لمواقف السرفيس العشوائية والسيارات غير الملتزمة بتعريفات خطوط السير المقررة من قبل المحافظة، وكلف رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة، والجهاز التنفيذي للنقل الجماعي والسرفيس لاتخاذ ما يلزم لإزالة أي مخالفات.

تصريحات المحافظ جاءت عقب ترأسه اجتماعًا بحضور رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، وممثلين عن إدارة مرور الجيزة وشرطة المرافق، لتكثيف الحملات على المواقف لضمان تحقيق الانضباط بالشارع الجيزاوي والحفاظ على حقوق المواطن.

وكشف راشد عن تحفُظ حي العمرانية على 3 مركبات "توك توك" غير مرخصة أعاقت حركة السيارات والمارة، وخرجت إلى الشوارع الرئيسية، من شوارع جمال الدين الأفغاني ومجمع المدارس، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

ولفت محافظ الجيزة إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة تكثف من حملات ضبط المركبات المخالفة، مؤكدًا على حجز 45 توك توك غير مرخص وغير ملتزم بخطوط السير الممنوحة بالترخيص خلال حملات تم تنظيمها أمس.

فيديو قد يعجبك: