إعلان

وزراء الطيران والري والزراعة ينعون شهداء حادث المنيا الإرهابي

10:44 م الجمعة 02 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طه عبيد:

نعى الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدني، والعاملون بقطاع الطيران، شهداء الحادث الإرهابي الخسيس الذي استهدف حافلة الأقباط بمحافظة المنيا اليوم الجمعة.

وأعرب المصرى عن خالص تعازيه وعميق مواساته لأسر شهداء مصر، داعياً الله أن يتغمدهم برحمته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان وأن يحفظ المصريين من كل مكروه وسوء .

كما نعى الدكتور عز الدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي وقيادات الوزارة والعاملين بها شهداء الحادث الإرهابي الذي وقع اليوم على طريق دير الأنبا صموئيل بمحافظة المنيا.

وأدان أبوستيت، "العمليات الإرهابية الجبانة التي تستهدف الأبرياء بالأعمال الإجرامية الخسيسة، والتي تتنافى مع تعاليم كافة الشرائع والأديان السماوية".

كما أدان الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري ووقيادات الوزارة والعاملين، شهداء الحادث الإرهابي الذي وقع اليوم على طريق دير الأنبا صموئيل بمحافظة المنيا، معربًا عن خالص التعازي لأسر الشهداء، داعيًا الله أن يتغمّدهم بواسع رحمته، والشفاء العاجل للمصابين.

وتعرضت 3 حافلات تقل أقباطًا لدير الأنبا صموئيل بالمنيا، عصر الجمعة، لإطلاق نار أسفر عن سقوط 7 شهداء و20 مصابين، وفقًا لبيان رسمي للكنيسة الأرثوذكسية.

ونعى الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشهداء، مؤكدًا أن الحادث لن ينال من إرادة المصريين في استمرار معركتهم للبقاء والبناء، مؤكدًا عزم الدولة على مواصلة جهودها لمكافحة الإرهاب الأسود وملاحقة الجناة.

فيديو قد يعجبك: