إعلان

رئيس الوطنية للإعلام يتابع الاستعدادات النهائية لتغطية فعاليات منتدى شباب العالم

09:29 م الجمعة 02 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:

ذكرت الهيئة الوطنية للإعلام، أن حسين زين رئيس الهيئة، يتابع أولا بأول كافة تفاصيل خطة التغطية الإعلامية لمنتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ مدينة السلام، والذي ستنطلق فعالياته غدا السبت وتستمر حتى الثلاثاء القادم.

وتابع زين مع القطاعات المعنية بالتغطية كافة التجهيزات الفنية والتقنية من وحدات البث المباشر والكاميرات، وأيضا جاهزية فرق وأطقم العمل لتغطية فعاليات المنتدى، الذي يعد حدثا عالميا على أرض مصر.

ووجه زين بالاهتمام بتغطية أخبار المنتدى من خلال الفترات والمواجيز الإخبارية، وتطويع أهم البرامج على شاشات وإذاعات الوطنية للإعلام لتقديم تغطية تحليلية لفعاليات المنتدى، وشرح حالة الحوار والتواصل بين شباب العالم ووضع المشاهد المصري أمام صورة واضحة لحقيقة ما يجري بمصر من بناء وتعمير في ظل القيادة السياسية الوطنية للرئيس عبد الفتاح السيسي.
وشدد زين على أهمية تحقيق هدف تنمية وعي المواطن المصري من خلال إبراز المناقشات وتبادل الآراء التي توضح النهج الصحيح الذي تسير عليه مصر من بناء وتعمير من أجل مستقبل أفضل لشعبها، كما أكد على أهمية تميز ومهنية التغطية الإعلامية لاظهار الصورة الحضارية لمصر أمام شعوب العالم والتأكيد بأن مصر تنعم بالأمن والاستقرار، وأن الإرهاب الأسود لن ينال من عزيمة مصر في المضي قدما نحو البناء والتعمير.

ونعى زين في هذا السياق ضحايا حادث المنيا الإرهابي، متمنيا الشفاء للمصابين، موضحا أن هذا الحادث الإرهابي لن ينال من وحدة صف الشعب المصري العظيم.
وكان زين قد وجه قطاعات الوطنية للإعلام المعنية بالتغطية الإعلامية للمنتدى للتنسيق المتواصل لتوفير كافة الدعم التقني والفني لفرق العمل من كاميرات ووحدات البث المباشر لتقديم التغطيات الحية والمباشرة لكافة فعاليات المنتدى من جلسات وورش عمل، وشدد زين على أهمية تنفيذ التغطية بمهنية واحترافية وبشكل يليق بأهمية الحدث ومكانة وصورة مصر أمام العالم.

فيديو قد يعجبك: