إعلان

حدث ليلًا| نظام جديد للوظائف الحكومية.. والأهلي يؤدي مرانه الأخير

07:42 ص الجمعة 02 نوفمبر 2018

الاحداث

القاهرة- مصراوي:

شهدت ليلة أمس الخميس، وحتى الساعات الأولى، من صباح اليوم الجمعة، الكثير من الأحداث، على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها اعتماد الدكتورة هالة السعيد وزير التخطيط والتعاون الدولي نظامًا جديدًا للوظائف الحكومية، ورياضيا أدى النادي الأهلي مرانه الأخير قبل لقائه اليوم بنادي الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستعرض مصراوي، أبرز الأحداث التي وقعت أمس الخميس، وحتى الساعات الأولى من اليوم الجمعة.

وزير الداخلية يتفقد الإجراءات الأمنية بشرم الشيخ استعدادا لانطلاق منتدى شباب العالم

تفقد وزير الداخلية اللواء محمود توفيق الإجراءات الأمنية بمطار شرم الشيخ الدولي، وتابع الإجراءات المتبعة لتأمين الركاب وفحص الحقائب، موجها بتحري أقصى درجات الدقة في تطبيق الإجراءات على مدار الـ 24 ساعة والاستعانة بأحدث التقنيات والأجهزة التي تساعد في سرعة الفحص الجيد على نحو يسهم في تقليل الوقت الذي يقضيه المسافرون داخل المطار، وبما يضمن توفير أقصى درجات التأمين للمترددين على المطار.

كامل الوزير يتابع الاستعدادات النهائية لاستقبال منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

تابع اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، الخميس، اللمسات النهائية لتجهيزات فعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، عقب انتهاء شركة "المقاولون العرب" من جميع الأعمال التجهيزية له.

انطلاق راديو منتدى "شباب العالم"

انطلق منذ قليل، راديو منتدى "شباب العالم"؛ استعدادا لبدء فعاليات النسخة الثانية من منتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ، والذي يستمر من الأحد حتى الثلاثاء المقبل.

رئيس الوزراء يتوجه إلى الصين للمشاركة بالمعرض الدولي للاستيراد

غادر مطار القاهرة الدولي، مساء الخميس، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على رأس وفد مصري، متجها إلى الصين للمشاركة بمعرض الصين الدولي الأول للاستيراد، المقرر إقامته بشنغهاي بالصين في الفترة من 4-10 نوفمبر الجاري.

بعد وقف التعيينات.. وزيرة التخطيط تعتمد نظام التعاقد الوظيفي المؤقت -نص كامل

أصدرت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، قرارًا بشأن نظام التعاقد الوظيفي المؤقت مع عمالة وموظفين جدد لسد حاجة الجهاز الإداري بالدولة، بعد وقف التعيينات بالحكومة.

سفير إثيوبيا لـ"أفريقية النواب": آن الأوان للتعاون مع مصر من أجل رفعة الشعبين

أشاد سفير إثيوبيا لدى مصر سينديسو أذانو، بالمستوى الذي وصلت إليه العلاقات الثنائية بين بلاده ومصر على كافة الأصعدة.

"القضاة" يهنئ النائب العام بمنصب رئيس "النواب الأفارقة": "نالها عن استحقاق"

هنأ رئيس نادي قضاة مصر المستشار نبيل صادق، النائب العام، لنيله عن استحقاق وجدارة منصب رئيس جمعية النواب العموم الأفارقة بأغلبية أصوات تجاوزت 80% في الانتخابات التي خاضها اليوم الخميس، والتي أجريت في دولة موريشيوس في ختام فعاليات المؤتمر السنوي العام للجمعية.

السفارة الكندية تشكر عاملاً بمطار القاهرة لمساعدته أحد مواطنيها

أرسل قنصل السفارة الكندية بالقاهرة ديفيد فرانك، خطابًا يحمل شكرًا لعامل استعلامات بمطار القاهرة إسلام مصطفى نظرًا لجهوده التي قدمها لمواطن كندي.

انفجارات عنيفة جراء قصف جوي في صنعاء والحديدة باليمن

هز دوي انفجارات عنيفة، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، العاصمة صنعاء ومحافظة الحديدة، غربي اليمن، إثر سلسلة غارات جوية يعتقد أنها لمقاتلات التحالف العربي.

الرئيسان الأمريكي والصيني يتفقان على عقد قمة مشتركة نهاية نوفمبر الجاري

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الخميس، أنه اتفق مع نظيره الصيني شي جينبينج على عقد لقاء على هامش قمة مجموعة الـ20 المقررة في بوينوس أيرس نهاية نوفمبر الجاري.

إليسا تكشف عن سبب سقوطها في حفل بدبي - فيديو

قالت الفنانة اللبنانية إليسا إن سقوطها على المسرح أثناء إحدى الحفلات الفنية في مدينة دبي بالإمارات، جاء نتيجة ارتفاع ضغط الدم لإجرائها عملية بعد إصابتها بمرض سرطان الثدي.

بالصور.. مران الأهلي الأخير لمواجهة الترجي.. حضور الخطيب وتأهيل هشام محمد

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على حضور مران الفريق الأخير الذي أقيم مساء اليوم على ستاد الجيش ببرج العرب، استعدادًا لمواجهة الترجي.

الزمالك يعود لصدارة الدوري برباعية في مرمى دجلة

فاز فريق الزمالك برباعية مقابل هدفين على نظيره وادي دجلة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري.

فيديو قد يعجبك: