إعلان

بالمناطق والعناوين.. تفاصيل الحصول على كارت "مواصلاتي" وإعادة شحنه

02:39 م الأحد 18 نوفمبر 2018

مواصلات مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

أعلنت شركة مواصلات مصر، في نهاية شهر سبتمبر الماضي، إطلاق خدمة الكارت الذكي "مواصلاتي" على عدد من خطوطها وتشمل خطي (M5 - M6)، في إطار السعي نحو تقليل التعامل بالكاش والقضاء على أزمة الفكة في المواصلات.

وقال العميد عباس مراد، المتحدث باسم شركة مواصلات مصر، إن كارت مواصلاتي هو الحل الحضاري والأفضل للاستخدام عوضًا عن الكاش ومشاكله المعروفة، كما أنه يقلل من زمن الرحلة بسبب القضاء على أزمة إصدار التذاكر وحساب الباقي.

وأكد عباس، لمصراوي، أن الدفع الإلكتروني أو الغاء التعامل بالعملات الورقية تدخل ضمن استراتيجية مصر 2030 نحو التنميه المستدامة والتحول الرقمي وبالتالي فإن استراتيجية شركه مواصلات مصر تتوافق مع استراتيجية مصر للتنمية المستدامة.

وتساءل عدد كبير من المواطنين عن مواعيد الرحلات على مختلف خطوط الشركة، إلى جانب أماكن شحن الكروت الذكية.

وينشر "مصراوي" كل ما يتعلق بشراء وشحن الكروت الذكية للمواصلات على خطوط الشركة، وكذلك مواعيد الرحلات على كافة الخطوط.

- يمكن شراء كارت الشحن من أي سائق بالخطين (M5 - M6) ويكون سعر الكارت عند الشراء 40 جنيهًا، تشمل 25 جنيهًا ثمن الكارت و15 جنيهًا رصيد.

- كما يمكن إعادة شحن الكارت حال نفاذ الرصيد منه، من ما يقرب من 1000 مكينة شحن فوري منتشرة في مختلف مناطق القاهرة الكبرى.

ولمعرفه أماكن شحن كارت "مواصلاتي" يمكن الدخول على الرابط التالي، والذي يشمل خريطة توضح كافة أماكن الشحن بالمحافظة (لمعرفة أماكن الشحن.. اضغط هنا).

كما يمكن معرفة عناوين أماكن شحن الكارت الذكي لشركة مواصلات مصر من خلال عناوين أماكن الشحن التالية (لمعرفة العناوين.. اضغط هنا).

وتوفر شركة مواصلات مصر ماكينة شحن للكروت في نقاط الانطلاق والنهاية (الجامعه الأمريكية - عبدالمنعم رياض).

فيديو قد يعجبك: