إعلان

3 مؤسسات قومية تنفي صلتها بمهرجان الإسماعيلية للإعلام: "مشبوه ومنحط"

10:33 م السبت 17 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى علي:
نفت 3 مؤسسات صحفية قومية علاقتها بمؤتمر مبدعات مصر، الذي أثار جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي أمس الجمعة، بسبب تكريمه إعلاميات مغمورات على أنهن من رواد الإعلام بمصر.

وأكدت مؤسسة أخبار اليوم، التي استخدم من نظموا المهرجان شعارها إلى جانب شعارات لمؤسسات صحفية مصرية أخرى في خلفية دعايتهم، رفضها المطلق لتوظيف شعارها واسمها وصفتها الاعتبارية في أي فاعلية، ومن بينها هذا المهرجان المشبوه، حسب وصفها.

وقالت المؤسسة في بيان اليوم، إنها "تحتفظ لنفسها بالحق في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة لمن أقدموا على استغلال اسمها العريق في حدث على هذا القدر من الانحطاط".

وبالمثل أعلن مجلس إدارة مؤسسة دار الهلال، بدء اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه ما يسمي "المونديال الدولي للإعلام والمبدعات العرب" بالإسماعيلية، مشيرة إلى أن ما صدر منه تجاه حقوق المؤسسة وإصداراتها جريمة مكتملة الأركان تستحق الملاحقة القانونية.

ومن جهتها أعلنت مؤسسة روز اليوسف، أنه ليست لها أي صلة بالحدث أو المنظمين، كما تعلن رفضها التام بالزج باسمها أو شعارها في هذا الحدث المشبوه.

وأعلنت المؤسسة أنها بدأت في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه من أساؤوا إلى اسمها في هذا الحدث المشبوه، سواء إجراءات جنائية أو مدنية.

وقال مصادر رسمية بمحافظة الإسماعيلية، إنه لا توجود أي صلة رسمية أو غير رسمية بين مؤسسات الدولة المصرية، وما يسمى بمهرجان الإسماعيلية للمبدعات العرب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان