إعلان

حدث ليلًا.. مقتل مصري بالسعودية والأرصاد تكشف خريطة السيول

06:20 ص الجمعة 16 نوفمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

شهدت ليلة أمس الخميس وحتى الساعات الأولى، من صباح اليوم الجمعة العديد من الأحداث المهمة، والتي كان على رأسها مقتل صيدلي مصري في السعودية بخمس طعنات، وعلى صعيد أزمة تصريحات النائبة الكويتية صفاء الهاشم أجرى الدكتور علي عبدالعال، رئيس البرلمان اتصالا بنظيره الكويت.

ويعرض مصراوي، لأبرز ما حدث بالأمس وحتى الساعات الأزلى.

السيسي يوجه بتوفير 100 منحة تدريبية عسكرية جديدة للدول الأفريقية خلال 2019

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، الدكتور محمد ديان وزير الدولة لشئون الرئاسة ووزير الدفاع الوطني لجمهورية غينيا، وذلك بحضور الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وسفير جمهورية غينيا في القاهرة.

مواطن سعودي يقتل صيدليًا مصريًا في المملكة بسبع طعنات

قالت صحيفة عكاظ السعودية، إن سعوديًا هاجم صيدليًا مصريًا داخل مكان عمله بمدينة جازان بالمملكة وقتله بعد سبع طعنات في الصدر والبطن.

نقيب الصيادلة يكشف سبب مقتل الصيدلي المصري بالسعودية

كشف الدكتور محيي عبيد، نقيب الصيادلة، عن سبب مقتل الصيدلي أحمد طه في منطقة جازان بالسعودية، يوم الخميس.

رئيس البرلمان يبحث مع نظيره الكويتي أزمة النائبة صفاء الهاشم

أشاد رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال بالمواقف المشرفة لدولة الكويت (قيادة وحكومة وبرلمانا وشعبا) تجاه مصر، مؤكدا أن العلاقات التاريخية والاستراتيجية بين مصر والكويت لا يمكن لأحد مهما كان أن ينال منها، وقال "إن أي إساءة تخرج من شخصية من هنا أو هناك لا تعبر إلا عن صاحبها، وهي مرفوضة من مصر والكويت".

المتحدث العسكري ينشر فيديو جديد للتدريب العربي المشترك "درع العرب 1"

نشر الموقع الرسمي لوزارة الدفاع، وقائع التدريب العربي المشترك "درع العرب 1"، المرحلة الرئيسية لتدريبات (درع العرب-1) الذي نفذته عناصر من القوات المسلحة من مصر والمملكة العربية السعودية والأردن والإمارات والبحرين والكويت وبمشاركة مراقبين من الدول العربية الشقيقة بقاعدة محمد نجيب العسكرية.

توفيق عكاشة يتعرض لموقف محرج على الهواء -فيديو

تعرض الإعلامي توفيق عكاشة، إلى موقف محرج على الهواء، حيث عانى من وجود ذباب في الاستوديو.

البنك المركزى يقرر تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض

قررت لجنة السياسة النقديـة للبنك المركزي المصـري، في اجتماعهـا اليوم الخميس، الإبقاء على سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة عند مستوى 16.75 % و17.75 % على الترتيب، وكذلك الإبقاء على كل من سعر العملية الرئيسية عند مستوى 17.25% وسعر الائتمان والخصم عند مستوى 17.25%.

عباس: هدفنا تجنيب شعبنا المزيد من المجازر التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي

قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس، إن هدفه هو تجنيب الشعب الفلسطيني المزيد من المجازر وجرائم الحرب التي ترتكبها سلطة الاحتلال الإسرائيلي، مدينا بشدة العدوان الإجرامي على قطاع غزة، ومحملا الحكومة الإسرائيلية (سلطة الاحتلال) المسؤولية الكاملة عن نتائج وتداعيات هذا العدوان.

نتنياهو يلغي جولة أوروبية وسط دعوات لإجراء انتخابات مبكرة

ألغى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الخميس، جولة أوروبية، وذلك في محاولة للحفاظ على حكومته من خطر الانهيار، فيما نصحه إثنان على الأقل من شركائه في الائتلاف الحاكم بالدعوة إلى انتخابات مبكرة بعد استقالة وزير دفاعه أفيجدور ليبرمان.

المبعوث الأمريكي إلى سوريا: ليس لدينا شريكا أفضل من السعودية

أكد مبعوث الرئيس الأمريكي لسوريا السفير جيمس جيفري أن ليس للولايات المتحدة شريكا أفضل في الشرق الأوسط من السعودية.

روسيا: الولايات المتحدة تنفذ ضربات بقنابل الفسفور على دير الزور السورية

قالت المتحدثة الرسمية باسم الوزارة، ماريا زاخاروفا، إن "القوات الأمريكية استأنفت في الفترة الماضية غاراتها على محافظة دير الزور شرق سورية باستخدام قنابل الفسفور".

قصف متبادل بين القوات الحكومية السورية والمعارضة في حلب وحماة

تشهد جبهات ريف حماة وحلب وسط وشمال سورية مواجهات وقصف متبادل بين القوات الحكومية السورية ومسلحي المعارضة ليل الخميس/ الجمعة.

خاص| عادل إمام ينفي تجسيده شخصية طبيب نفسي لرئيس الجمهورية

يفاضل الفنان عادل إمام بين أكثر من سيناريو، حتى يقع اختياره على أحدهم، للبدء في تصويره استعدادًا للسباق الرمضاني 2019.

اجتماع الأهلي.. 3 قرارات من الخطيب لإعادة هيكلة قطاع الكرة

يعقد النادي الأهلي في مقره الرئيسي بالجزيرة في وسط القاهرة اجتماعاً مهماً، لإعادة هيكلة قطاع الكرة، بقيادة محمود الخطيب رئيس الأهلي.

مصدر: كهربا أبلغ مجلس الزمالك بعدم توقيعه للأهلي

كشف مصدر من داخل مجلس إدارة الزمالك، بأن محمود عبد المنعم "كهربا" أخطرهم بعدم التوقيع للأهلي، وذلك بعد ما تردد في هذا الشأن خلال الأيام الماضية.

"الأرصاد" تكشف عن الأماكن المعرضة للسيول

قال محمود شاهين، مدير إدارة التحليل بهيئة الأرصاد الجوية، إن تعرض أسيوط للسيول، يرجع إلى انخفاض في طبقات الجو العليا، أدى إلى انخفاض في درجات الحرارة على مدن الدلتا والقاهرة شمال الصعيد، وتزامن معها رطوبة على سطح الأرض، وبلغت درجات الحرراة 20، ما أحدث حالة من عدم الاستقرار.

فيديو قد يعجبك: