إعلان

​"سلامة": وزير الرياضة تعهد بحل أزمة منع دخول الصحفيين لنادي الزمالك

07:54 م الخميس 15 نوفمبر 2018

عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:

أكد عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، على الدعم المطلق للصحفيين المعتدى عليهم من أفراد أمن نادي الزمالك الأسبوع الماضي، واستخدام كل إمكانات النقابة في نيل حقوقهم.

وذكر بيان صادر عن النقابة الخميس، أن سلامة بحث هاتفيًا مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أزمة منع الصحفيين من دخول نادي الزمالك.

وقال سلامة خلال الاتصال، إن حقوق الصحفيين لا يمكن المساس بها في هذه الواقعة تحديدا وفي غيرها، وأن النقابة لديها كل الوسائل متاحة في نيل حقوق أعضائها وفقا للقانون وليس وفق أهواء أحد سواء رئيس نادي الزمالك أو غيره.

وأكد البيان أن سلامة اتفق مع الوزير على لقاء يجمعهما لبحث الأزمة وفق القوانين واللوائح التنفيذية المنظمة لعضويات الصحفيين التي اكتسب أصحابها مراكز قانونية فعلية ورسمية.

من جهته أكد وزير الشباب والرياضة، على "قانونية العضويات المستثناة للصحفيين وغيرهم ممن نص عليهم وحددهم القانون، وهذا الأمر المتعلق بقانونية عضوية الصحفيين وغيرهم من الفئات المستثناة لم يعد موضع نقاش وبحث".

وأشار البيان إلى أن وزير الرياضة وعد بحل هذه الأزمة حلاً جذريا يضمن حقوق أصحاب العضويات المستثناة في ممارسة نشاطهم داخل النادي بحرية وكرامة وفق القانون، وبخاصة أن نادي الزمالك من أكبر و أعرق أندية العالم وأن الصحفيين هم من نخبة المجتمع وأدوات تنويره" -على حد تعبيره.

فيديو قد يعجبك: