​"الصحفيين" تخاطب رئيس البرلمان ووزير الرياضة لتمكين أعضائها من دخول الزمالك

02:06 م الأربعاء 14 نوفمبر 2018

نادي الزمالك

كتب- مصطفى علي:

أرسلت نقابة الصحفيين، اليوم، خطابين لرئيس مجلس النواب ووزير الشباب والرياضة، بشأن منع الصحفيين أعضاء نادي الزمالك من دخول النادي والاعتداء عليهم أمام مقر النادي.

إعلان

وقالت النقابة في خطابها لرئيس مجلس النواب: "نلجأ لمعاليكم من أجل منع تكرار ما أقدم عليه إدارة نادي الزمالك بمنع الزملاء والزميلات من الصحفيين وأسرهم من التمتع بحقوق عضوية النادي التي كفلتها اللوائح والقوانين، مع الإحاطة بأنه قد تم تحرير محاضر بقسم العجوزة بشأن هذه الواقعة، وقامت نيابة العجوزة بالتحقيق فيها، حيث قيدت الواقعة بجنح رقم 27193 لسنة 2018 جنح العجوزة".

فيما أرسلت النقابة خطابا لوزير الشباب والرياضية قالت فيه: "نلجأ لسيادتكم لاتخاذ اللازم قانونا بتمكين الزملاء والزميلات الصحفيين بالتمتع بحقوق عضوية نادي الزمالك الرياضي وأسرهم التي كفلتها لهم اللوائح والقونين مع أخذ تعهد على إدارة نادي الزمالك بعدم تكرار ما حدث مستقبلاً".

ولفتت النقابة إلى أنه قد تحرر محضرًا بقسم العجوزة بشأن هذه الوقائع وقامت نيابة العجوزة بالتحقيق فيها حيث قيدت الواقعة جنح رقم 27193 لسنة 2018 جنح العجوزة، مضيفة: "ونأمل في الاضطلاع بدوركم في الرقابة والإشراف على الأندية الرياضية بما يكفل حقوق الزملاء ويمنع تكرار ما حدث".

إعلان