إعلان

إقبال ضعيف على انتخابات الإعادة بهندسة عين شمس- صور

02:00 م الإثنين 12 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام ضيف:

شهدت كلية الهندسة بجامعة عين شمس، إقبالًا ضعيفًا للطلاب، في الساعات الأولى من جولة إعادة اختيار أعضاء لجان الاتحادات بكلية الهندسة بجامعة عين شمس.

كانت الجولة الأولى انطلقت أمس الأحد، لاختيار أعضاء اللجان على مستوى الكليات وفرز الأصوات في نفس اليوم، وانتهت النتيجة في عدد من الكليات بالجامعات فيما لم تحسم باقي النتائج ستجرى الإعـادة فيها اليوم الإثنين.

وتشترط اللائحة الطلابية أن يحصل الطالب المرشح على أغلبية الأصوات بواقع 50+1 حتى يتم إعلانه ناجحا على اللجنة التى ينافس عليها.

وأعلنت جامعة عين شمس، إجراء جولة الإعادة في الانتخابات الطلابية بـ4 كليات لعدم حسم نتائج اللجان في الجولة الأولى، وهي: كليات الهندسة والتمريض والزراعة والحقوق، تمهيداً لانتخاب أمناء وأمناء مساعدين لجان الاتحادات الطلابية بالكليات الثلاثاء 13 من نوفمبر.

وقال الدكتور نبيل حامد المشرف على الانتخابات بكلية هندسة عين شمس لمصراوي، اليوم الاثنين، إن الانتخابات بكلية الهندسة تقتصر على طلاب الفرقة إعدادي هندسة في ثلاث شعب، هي الاجتماعية، الرياضية، العلمية.

وتوقع حامد اكتمال النصاب القانوني المقرر ب٥٠٠ طالب كحد أدني، لإكمال الانتخابات، عقب إنهاء طلاب إعدادي هندسة امتحانات منتصف التيرم والتي تجري هذا الأسبوع.

فيديو قد يعجبك: