إعلان

رئيس جامعة القاهرة يوجه بضرورة انتظام العملية التعليمية أثناء الانتخابات

02:48 م الأحد 11 نوفمبر 2018

الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف عفيفي:

شدد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، على ضرورة انتظام العملية التعليمية في الكليات والمحاضرات وعدم تأخيرها او تأجيلها، بسبب انتخابات اتحاد الطلاب.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة لرئيس الجامعة داخل كليتي الطب والتجارة، للوقوف على الاستعدادت والتجهيزات الخاصة بالانتخابات الطلابية، التي تُقام اليوم الأحد 11 نوفمبر الجاري، الجولة الأولى منها لاختيار أعضاء اللجان على مستوى كل كلية من كليات الجامعة.

ودار حوار بين رئيس الجامعة والطلاب للاطمئنان على سير العملية الانتخابية، وحرص على التقاط صور تذكارية مع الطلاب، كما تفقد أحد المدرجات بكلية الطب واطمأن على سير العملية التعليمية والمحاضرات بالكلية.

وانطلقت صباح اليوم الأحد، الجولة الأولى من انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة القاهرة لاختيار أعضاء اللجان على مستوى الكليات.

ويتنافس على عضوية اللجان الطلابية، على مستوى الكليات 1093 طالبا وطالبة، وتجرى الانتخابات فى 15 كلية، بعد حسم المقاعد الخاصة بعضوية اللجان الطلابية بالتزكية في 5 كليات، وهم الزراعة، والتربية للطفولة المبكرة، وطب الأسنان والآداب، والحاسبات والمعلومات.

يُشار إلى أن الإعادة في هذه المرحلة تُجري غدًا الاثنين 12 نوفمبر، وتُستكمل الانتخابات الطلابية في مواعيدها المُعلنة لاختيار الأمناء والأمناء المساعدين للجان اتحادات الطلاب في الكليات ومجالسها يـوم الثلاثاء 13 نوفمبر وتنتهي آخر المراحل الانتخابية يوم الخميس 15 نوفمبر بانتخابات الأمـين والأمين المسـاعد لاتحاد طلاب الجامعـة وتشكيل مجلس الاتحاد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان