• إقبال ضعيف في انتخابات اتحاد طلاب كلية التجارة بجامعة القاهرة

    04:06 م الأحد 11 نوفمبر 2018
    إقبال ضعيف في انتخابات اتحاد طلاب كلية التجارة بجامعة القاهرة

    انتخابات اتحاد الطلاب - صورة ارشيفية

    كتب- يوسف عفيفي:

    شهدت انتخابات اتحاد طلاب كلية التجارة بجامعة القاهرة، اليوم الأحد، إقبالا ضعيفا منذ فتح باب التصويت في التاسعة صباحا، وحتى الآن وخلت اللجان من وجود الطلاب تقريبًا.

    وخصصت الكلية، في الجولة الأولى مدرج "ج. د" للفرقة الثانية والرابعة من انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة القاهرة لاختيار أعضاء اللجان على مستوى الكليات.

    وقال الدكتور عبدالله عبدالسلام، رئيس لجنة الفرقة الرابعة بكلية التجارة، إن السبب الرئيسي في ضعف الإقبال على الانتخابات هي امتحانات الميد ترم الجارية الآن في معظم الكليات، مؤكدا أن الانتخابات ستعاد مرة أخرى غدا.

    وقال عبدالسلام، لمصراوي، اليوم الأحد، إن عدد الطلاب المتنافسين في الفرقة الرابعة 27 مرشحا، موضحا أن عدد المصوتين حتى الآن 15 طالبا أيضا من إجمالي 14.56 طالبا.

    وأوضح أن هناك 12 مرشحا في 5 لجان والباقي بالتزكية حيث يوجد فقط في اللجنة العلمية مرشح واحد، وباقي اللجان انتهت بالتزكية، على ان تبلغ نسبة التصويت 50% + 1 في كل الفرق حتى يتن فرز الورق والاعلان عن النتائج.

    ويتنافس على عضوية اللجان الطلابية، على مستوى الكليات 1093 طالبا وطالبة، وتجرى الانتخابات فى 15 كلية، بعد حسم المقاعد الخاصة بعضوية اللجان الطلابية بالتزكية في 5 كليات، وهم الزراعة، والتربية للطفولة المبكرة، وطب الأسنان والآداب، والحاسبات والمعلومات.

    إعلان

    إعلان

    إعلان