إقبال متوسط بانتخابات اتحاد "تمريض عين شمس"
كتب- أسامة عبدالكريم:
صورة ارشيفية
شهدت انتخابات اتحاد الطلاب بكلية التمريض جامعه عين شمس، خلال الجولة الأولى إقبالا متوسطا.
ويتنافس 70 طالب بكلية التمريض في انتخابات اللجان خلال الجولة الأولى، ويتنافس 23 طالبًا بالفرقة الأولى، والفرقة الثانية 21، والفرقة التالثة ١٢، والرابعة 14 طالبًا.
وأوضحت الدكتورة سحر موسى، وكيل كلية التمريض لشئون التعليم والطلاب، أن الإقبال المتوسط يعود لانشغال الطلاب بالمخاضرات العملية ويشاركون عقب الانتهاء من محاضراتهم، مؤكدة وجود تعاون من أساتذة الكلية لحث الطلاب على المشاركة بتأجيل المحاضرات.
وقالت موسى، إنها سهلت على الطلاب الذين لا يحملون بطاقات من خلال الحصول على صورة من شهادة الميلاد بشئون الطلاب في الكلية.