إعلان

محافظ الجيزة: 166 مليون جنيه لتطوير ورصف الطرق

07:14 م الثلاثاء 09 أكتوبر 2018

محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إسلام ضيف:

قال محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، إن من أهم أولوياته الفترة المقبلة العمل على استعادة المظهر الحضاري لمحافظة الجيزة من خلال التركيز على أعمال التجميل للشوارع والحدائق وتطوير ورصف الطرق، موضحا اعتماد 166 مليون جنيه لتلك الأعمال.

وأضاف راشد - خلال المؤتمر الذي عقده اليوم الثلاثاء لطرح رؤيته في الموضوعات المتعلقة بالمحافظة - أن أهم المعوقات التي تواجهه هي أعمال المرافق التي تتم بالشوارع مثل المشروعات القومية كأعمال مشروع مترو الأنفاق، موضحا أنه سيتم البدء بالشوارع التي لا تشهد أعمال مرافق حاليا.

وأوضح راشد ، أنه غير راض عن الوضع الحالي للنظافة بالمحافظة ويسعى للوصول إلى المستوى الذي يرضي المواطنين، مشيرا إلى أنه سيتم العمل على زيادة العنصر البشري والمعدات للارتقاء بالمنظومة وسيتم تفعيل المنظومة الجديدة للنظافة الخاصة بالجمع السكني وتقسيم الأحياء لقطاعات ،موضحا دخول 17 شركة في المناقصة التي طرحتها المحافظة حتى الآن.

وأشار محافظ الجيزة إلى أنه لن يترك فرصة للفساد في الأحياء خاصة في إزالة المبان المخالفة، لافتا إلى أنه سيتم الاستعانة بمنظومة التغيرات المكانية لمركز شبكات مرافق المحافظة لرصد أية مخالفات بنائية والتعامل الفوري معها، مؤكدا أنه سيتم العمل على إحداث طفرة في قطاع التعليم والاهتمام بالصرف الصحي خلل الفترة المقبلة .

فيديو قد يعجبك: