إعلان

بالصور.. اختتام عروض "ديزني لايف" و"ميكي ماوس" في مصر

07:20 م السبت 06 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ يوسف عفيفي:

تختتم اليوم السبت، فعاليات عروض "ديزني لايف" في مصر، برعاية وزارة السياحة، والتي بدأت يوم 26 سبتمبر الماضي، بعد غياب 5 سنوات، في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، في إطار خطة تنشيط السياحة المصرية.

وقدم فريق "ديزني لايف" أكثر من 23 عرضًا، من عالم من الخيال للجمهور، ضمن أكثر من 70 مدينة حول العالم يتم تقديمه فيها بشكل احترافي عالي الجودة، أبرزهم الشخصيات الشهيرة "ميكي ماوس، وعلاء الدين، وتوي ستوري".

وتقدم "ديزني لايف" عروضًا لا تنسى من أفلام ديزني المفضلة لدى الجمهور، مثل Tangled وعلاء الدين و"توي ستوري"، وتستعين على تصميم هذه العروض بفريقًا من محترفي تصميم عروض ديزني العالمية، مثل المصممين كريستين بيترز، وسام دوتي، والمؤلفين آدم ويلسون، وميلاني ويلسون-لابراتشيو، ومصمم المؤثرات جيم شتاينماير وزاك وليامز اللذان يعملان على تنسيق العرض والمؤثرات بحيث تخرج بشكل حقيقي.

وبحسب موقع بيع التذاكر أونلاين ticketsmarche، الخاص بالشركة المنظمة لعروض ديزني، فقد تراوح سعر التذكرة للفرد ما بين 120 جنيها، وصولا إلى 1500 جنيه للفرد الواحد.

وكانت وزير السياحة، الدكتورة رانيا المشاط، احتفت خلال مؤتمر صحفي مطلع الشهر الجاري، بعودة عروض "ديزنى لايف" لمصر من جديد بعد غياب 5 سنوات، قائلة: "نحن سعداء للغاية بعودة ميكي وميني، وعروض ديزني لايف لمصر، ونرحب بالمسافرين من كل أنحاء العالم".

يذكر أن فريق "ديزني" احتفل خلال تواجده في مصر، بمرور 90 عامًا على الظهور الأول للشخصية الكارتونية "ميكي ماوس"، وقاموا بالتقاط صور لميكي وميني هاوس أمام أهرامات الجيزة، قبل انطلاق العروض نهاية الشهر الماضي.

فيديو قد يعجبك: