• "مصراوي" شريكًا في "منتدى إعلام مصر"

    05:17 م السبت 06 أكتوبر 2018
    "مصراوي" شريكًا في "منتدى إعلام مصر"

    منتدى إعلام مصر

    (مصراوي)

    انضم موقع مصراوي الإخباري، وهو أحد مواقع مؤسسة أونا للإعلام التي تضم مواقع (يلا كورة، الكونسلتو، أونا) إلى قائمة الشركاء في النسخة الأولى لـ "منتدى إعلام مصر" الذي ينظم النادي الإعلامي بالمعهد الدنماركي المصري للحوار (DEDI)، تحت عنوان: "الإعلام وعصر ما بعد المعلومات. خطوة إلى الأمام"، وذلك يومي ٢٨ و٢٩ أكتوبر ٢٠١٨.

    تعقد فعاليات المنتدى بالقاهرة، بحضور ٥٠٠ صحفي وإعلامي، وبالشراكة مع جريدة الوطن المصرية، وبالتعاون مع عدد من الصحف ووسائل الإعلام المصرية والدولية، لمناقشة تطورات صناعة الإعلام في العالم وأحدث طرق إنتاج المحتوى.

    وتقدم، خلال فعاليات المنتدى، مؤسسات إعلام مصرية وعربية، مثل: أونا للصحافة والإعلام، وانفوتايمز، والغد الأردنية، تجاربها الناجحة في مجال إنتاج المحتوى الرقمي، والتعامل مع تطورات صناعة الإعلام، والتغير في نظريات التلقي.

    يشارك في المنتدى صحفيون من مؤسسات إعلام دولية، مثل بي بي سي، والتليفزيون الألماني، ونيويورك تايمز، وفرانس ٢٤، وهيئة تنظيم الإعلام البريطاني (أوف كوم).

    ويعرض المنتدى تجارب تنظيم الإعلام في العالم، وكيفية تحقيق التوازن بين حرية الرأي والتعبير، وضبط الأداء المهني لوسائل الإعلام.

    ويفتح "النادي الإعلامي" باب التسجيل أمام الراغبين، من المجال الصحفي والإعلامي، في الحضور والمشاركة، هذا الأسبوع، وسيكون الحضور متاحًا للجميع، وبدون رسوم، كجميع أنشطة المعهد الدنماركي المصري للحوار.

    يشار إلى أن النادي الإعلامي، هو أحد مشروعات المعهد الدنماركي المصري للحوار (DEDI)، وهو منظمة بالتعاون ما بين الحكومتين المصرية والدنماركية، وممولة من برنامج الشراكة العربية الدنماركية (DAPP). وتأسس DEDI في عام ٢٠٠٤.

    والمهمة الأساسية للمعهد هي: تعزيز التفاهم السياسي والاجتماعي والثقافي بين الدنمارك ومصر، وكذلك تعزيز التفاهم بين أوروبا والعالم العربي.

    يعمل المعهد على مجموعة متنوعة من المشاريع ضمن مجالات المشاركة المدنية، والفنون والثقافة، ووسائل الإعلام، ويشارك مجموعة واسعة من المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني في تلك المجالات.وشكل المعهد منذ افتتاحه عاملًا مهمًا في تعزيز العلاقات بين الدنمارك ومصر على وجه الخصوص، وكذلك بين أوروبا والعالم العربي بشكل عام.

    إعلان

    إعلان

    إعلان