إعلان

نقيب المحامين في ذكرى أكتوبر: "علموا أولادكم أن إسرائيل هى العدو"

01:17 م الجمعة 05 أكتوبر 2018

سامح عاشور نقيب المحامين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:

هنأ سامح عاشور، نقيب المحامين، الشعب المصري وفي القلب منه القوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الـ 45 لنصر أكتوبر المجيد.

وقال في بيان الجمعة: "في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن، يتأكد احتياجنا لاستلهام روح النصر العظيم لعبور التحديات الراهنة، وأولها دحر الإرهاب في سيناء، واستئصاله من جذوره، للتفرغ لبناء الوطن، حتى نعيد مصر لمكانتها التاريخية التي تستحقها، والشعب المصري وفي القلب منه المحامين يقفون صفا واحدا خلف جيشنا العظيم في تلك المعركة التي ندرك أبعادها وتحدياتها جيدا".

وأضاف: "أما عن المستوى القومي، فنحتاج لاستلهام روح الوحدة العربية التي جسدتها الأمة في حرب أكتوبر، وذلك للقضاء على "داعش" وكافة التنظيمات الإرهابية التي تهدد استقرار المنطقة وتهدف لتقسيم وطننا العربي وفقا لأجندات غربية، إضافة لحاجتنا الكبرى لتأسيس تحالف اقتصادي عربي قوي على غرار الاتحاد الأوروبي".

وتابع: "كل ذلك بالتأكيد لن ينسينا قضيتنا الأم، وهي إقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف، كامل القدس لا شرقية ولا غربية، والوقوف أمام كل المحاولات الصهيوأمريكية المتكررة لتهويدها، مخالفةً لما استقرت عليه قرارات مجلس الأمن والشرعية الدولية".

ووجه رسالة للشعب العربي في ذكرى النصر على العدو الصهيوني، قائلا: "تمسكوا بموقفنا الرافض للتطبيع، وعلموا أولادكم أن إسرائيل هي العدو الأول لنا، وأن الصراع معها صراع وجود وليس حدود، وأن استعادة كافة الأراضي العربية المحتلة وتطهيرها من المحتل ما هي إلا مسألة وقت وفقط".

فيديو قد يعجبك: