إعلان

قادة الجيوش والمناطق العسكرية يضعون أكاليل الزهور على النصب التذكارية

07:09 م الخميس 04 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

أناب الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية في وضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وذكر المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي، أن اللواء أح طارق حسن قائد الجيش الثانى الميداني وضع إكليلا من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثاني وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة، بحضور اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن.

وفي نطاق الجيش الثالث الميداني، وضع اللواء أح رفيق رأفت عرفات قائد الجيش الثالث الميداني ورافقه اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس ومدير الأمن، إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثالث الميداني.

وفي المنطقة المركزية العسكرية، وضع اللواء أح عماد أحمد الغزالى قائد المنطقه ورافقه اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ومدير الأمن، إكليلا من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية .

كما وضع اللواء أح شريف فهمى بشارة قـائد المنطقة الغربية العسكرية ورافقه اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح ومدير الأمن، أكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الغربية.

وفي نطاق المنطقة الشمالية العسكرية، وضع اللواء أح علي عشماوي قائد المنطقه ورافقه الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الاسكندرية ومدير الأمن، إكليلاً من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية.

ووضع اللواء أح توفيق خالد سعيد قائد المنطقة الجنوبية العسكرية ورافقه اللواء جمال نور محافظ أسيوط ومدير الأمن، إكليلاً من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية وقراءة الفاتحة ترحماً على أرواحهم الطاهرة.

وأشار المتحدث إلى أنه في إطار مشاركة وزارة الداخلية احتفالات القوات المسلحة بذكرى تحرير سيناء، أناب اللواء محمود توفيق وزير الداخلية مديرى الأمن بالمحافظات بوضع باقات من الزهور على قبر الجندي المجهول بنطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية احتفالاً بهذه المناسبة.

فيديو قد يعجبك: