عضو "الشركات": 450 ناخبا صوتوا في انتخابات الغرفة السياحية حتى الآن

12:28 م الأربعاء 31 أكتوبر 2018
عضو "الشركات": 450 ناخبا صوتوا في انتخابات الغرفة السياحية حتى الآن

أرشيفية

كتب- يوسف عفيفي:

قال حمزة عنبي، عضو غرفة الشركات، والمرشح لانتخابات الاتحاد العام للغرف السياحية، إن نحو أكثر من 450 ناخبا صوتوا حتى الآن في انتخابات الغرف السياحية المنعقدة اليوم الأربعاء، من أصل 1150 عضوا لهم حق التصويت.

وأضاف عنبي في تصريح لمصراوي، على هامش الانتخابات أن عدد الشركات السياحية يبلغ 2600، موضحا أن 27 عضوا تقدموا في غرفة شركات السياحة زسيجرى اختيار 7 أعضاء فقط، بينما يبلغ عدد المتقدمين للاتحاد المصري للغرف السياحية نحو 47 عضوا وسيجرى اختيار 30 عضوا فقط.

وأوضح أن باب التصويت سيغلق في السابعة من مساء اليوم، على أن يجرى الإعلان عن نتائج الانتخابات فجر اليوم التالي، فور فرز بطاقات الانتخاب.

وانطلقت صباح اليوم، انتخابات الغرف السياحية واتحادها العام، وذلك لاختيار أعضاء مجالس الإدارات، بعد نحو 27 شهرا من التوقف.

وتشمل الانتخابات 4 مجالس إدارات، وهم: غرف المنشآت الفندقية والمنشآت السياحية وغرفة الشركات وغرفة الغوص، بينما تحسم انتخابات غرفة السلع السياحية بالتزكية.

وكانت نورا علي رئيس لجنة تسيير الأعمال باتحاد الغرف السياحية، دعت أعضاء الجمعيات العمومية بالغرف كافة، بالنزول والمشاركة في الانتخابات الجارية الآن في مظهر ديمقراطي حضاري يليق بعظمة مصر وقطاعها السياحي.

إعلان

إعلان