• وزير الخارجية يلتقي رئيس "النواب" العراقي.. أبرز الأخبار المتوقعة اليوم

    06:21 ص الأربعاء 03 أكتوبر 2018
    وزير الخارجية يلتقي رئيس "النواب" العراقي.. أبرز الأخبار المتوقعة اليوم

    وزير الخارجية سامح شكري

    (أ ش أ):

    يعقد وزير الخارجية سامح شكري، مباحثات مع محمد الحلبوسي رئيس مجلس النواب العراقي، وذلك ضمن أبرز الأخبار المتوقعة اليوم في أجندة الأحداث التي يستعرضها "مصراوي" في السطور التالية:

    القاهرة: يعقد وزير الخارجية سامح شكري، مباحثات مع محمد الحلبوسي رئيس مجلس النواب العراقي، الذي يقوم بزيارة إلى القاهرة، ويتناول اللقاء، الذي يعقد بمقر وزارة الخارجية، العلاقات المصرية العراقية وسبل تعزيزها في شتى المجالات، إلى جانب التطورات في العراق، والقضايا الإقليمية محل الاهتمام المشترك.

    القاهرة: يلقي السيد محمد ريكان الحلبوسي رئيس مجلس النواب العراقي كلمة، أمام الجلسة العامة للبرلمان العربي بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، وذلك تلبيةً لدعوة الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي.

    الإسكندرية: تفتتح الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، والدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط الـ34 والتي تستمر حتى 8 أكتوبر الجاري.

    الخرطوم: تبدأ اجتماعات رؤساء أركان دول الإيجاد التي تستضيفها العاصمة السودانية ، لبحث الترتيبات الأمنية والعسكرية للسلام في دولة جنوب السودان، بمشاركة رئيس أركان الجيش الشعبي لجمهورية جنوب السودان.

    كييف: يقوم وزير الشؤون الخارجية والاندماج الأوروبي في جمهورية مولدوفا تيودور أوليانوفتشي بزيارة رسمية لأوكرانيا تستمر يومين، بهدف تجديد الحوار السياسي بين البلدين من أجل حل القضايا المهمة المتعلقة بالعلاقات الثنائية.

    موسكو: يلتقي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع المستشار النمساوي سيباستيان كورتس في بطرسبورج، لبحث تطور العلاقات الروسية النمساوية والشؤون الدولية الملحة والقضايا الإقليمية.

    هذا المحتوى من

    إعلان

    إعلان

    إعلان