إعلان

وكيل "قوى عاملة النواب" تطالب بمناقشة مصير الجامعة العمالية

12:21 م الأحد 28 أكتوبر 2018

النائبة مايسة عطوة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

قالت النائبة مايسة عطوة، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن اللجنة حريصة على مصالح عمال مصر وتحقيق مطالبهم وحل مشاكلهم، مطالبة بسرعة إنجاز مشروعات القوانين الملحة المطروحة أمام اللجنة، وحسم القضايا المهمة التي فتحتها لجنة القوى العاملة.

وأضافت "عطوة"، في كلمتها خلال اجتماع لجنة القوى العاملة، اليوم الأحد، أن اللجنة يجب أن تناقش مصير الجامعة العمالية ومشاكل طلابها ومصير خريجيها، مطالبة باستدعاء وزير التعليم العالي لمناقشة الأمر وكيفية حل مشكلة الجامعة.

وشددت "عطوة" على ضرورة حل مشكلة عمال التشجير التابعين لوزارة الزراعة والذين يقدر عددهم بالآلاف، مطالبة بتثبيتهم وتحسين أوضاعهم المادية،

وتابعت وكيل لجنة القوى العاملة: "عمال مصر يعقدون آمالا كبيرة علينا ويجب أن نكون عند تطلعاتهم وحسن ظنهم، وأن يحقق البرلمان مصالحهم، فلا نضمن أننا سنكون في البرلمان القادم، وبالتالي لازم نحقق حاجة للعمال قبل ما نمشي".

وأضافت أن هناك ضرورة لخروج قانون العمل للنور في هذا التوقيت المهم، وتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى هذا الشأن، وأن يحقق القانون التوازن بين العمال وأصحاب العمل، مستطردة: "لن يضار عامل ولا صاحب عمل ".

فيديو قد يعجبك: