إعلان

مؤسس "قمة مصر": نقدم رؤى استراتيجية وأفكار مبتكرة للنهوض بالبلاد

11:56 ص الأحد 28 أكتوبر 2018

لمياء كامل، المدير التنفيذي لشركة سي سي بلاس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

قالت لمياء كامل، المدير التنفيذي لشركة "سي سي بلاس"، للعلاقات العامة ومؤسس قمة "صوت مصر"، إن فكرة المؤتمر قائمة على الشراكة، وتشهد حضور مجموعة من المتحدثين العالميين والمحليين، على رأسهم الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، والمهندسة راندا المنشاوي نائبة وزير الإسكان.

وأضافت "كامل"، خلال كلمتها ببداية القمة التي انطلقت الأحد، أن القمة تستعراض خطط واستراتيجيات قادة وصناع السياسات ورؤساء الشركات المشاركين في القمة؛ لتقديم رؤى استراتيجية للنهوض بمصر؛ للاطلاع على الأفكار المبتكرة والطروحات الخلاقة.

وقالت المدير التنفيذي لشركة "سي سي بلاس"، إن رئيس الوزراء وافق على رعاية القمة؛ بعد النجاح الذي حققته القمتان السابقتان، موضحة أن مسئولي الحكومة المصرية أثنوا على الجهود المبذولة لانعقاد القمة هذا العام، والتي يتحدث فيها 3 سيدات ناجحات للغاية من الدولة، وهن: غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، ورانيا المشاط وزيرة السياحة، وراندا المنشاوي نائبة وزير الإسكان.

وأوضحت أن القمة هذا العام تشهد مشاركة صناع السياسات ورؤساء الشركات والمهنيين من جميع المستويات لتحديد كيفية قيادة مستقبل بلدنا، مؤكدة أن 23 متحدثًا من كبار صناع السياسات ورؤساء الشركات يُناقشون التحديات الحالية التي تمر بها مصر، وأفضل الممارسات والاتجاهات لتحسين صورة مصر بعد الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية.

وذكرت "كامل"، أن القمة تشهد مشاركة الدكتور محمود محيي الدين النائب الأول لرئيس البنك الدولي، والمهندس حاتم دويدار الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات الدولية، والمتحدث باسم السفارة الأمريكية في القاهرة صامويل ويربيرج، ومسئول وزارة الخارجية الأمريكية وممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر ألكسندر بوديروزا، ومحلل الشئون الدولية ميشيل بوكيوركيو.

فيديو قد يعجبك: