إعلان

بالأسماء.. مديرو جلسات منتدى إعلام مصر 2018

02:43 م السبت 27 أكتوبر 2018

منتدى إعلام مصر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

أعلن منتدى إعلام مصر 2018، عن الشخصيات التي من المقرر أن تتولى إدارة جلسات المنتدى الذي تبدأ فعالياته غدًا الأحد وتستمر حتى مساء الاثنين المقبل.

ويتولى إدارة جلسات المنتدى، كل من (رامي رضوان - سمير عمر - دينا عبدالكريم - عمرو عبدالحميد - دينا زهرة).

وينطلق منتدى إعلام مصر 2018، في نسخته الأولى، بداية الأسبوع المقبل، على مدار يومي الأحد والاثنين (28 - 29) أكتوبر الجاري، بأحد فنادق القاهرة.

ينظم المنتدى النادي الإعلامي بالمعهد الدنماركي المصري للحوار DEDI، "منتدى إعلام مصر" تحت عنوان "الإعلام وعصر ما بعد المعلومات.. خطوة إلى الأمام".

وتعقد فعاليات المنتدى بالقاهرة، بحضور 500 صحفي وإعلامي، بالتعاون مع عدد من الصحف ووسائل الإعلام المصرية والدولية، على رأسها مؤسسة أونا للصحافة والإعلام المالكة لموقع مصراوي، يلا كورة، كونسلتو، ووكالة أونا، وهيئة الإذاعة البريطانية BBC، وشبكة تلفزيون DMC وقناة TEN وجريدة الشروق وجريدة التحرير وشبكة صحفي البيانات العرب، وإنفوتايمز.

ومن المقرر أن تشهد جلسات المنتدى مناقشة تطورات صناعة الإعلام في العالم، وتحديات عصر ما بعد المعلومات، والتعرف على أحدث طرق إنتاج المحتوى وعرضه في وسائل الإعلام، والتجارب الدولية في مجال الإبداع في الإعلام والاتصال.

ويحضر المنتدى مجموعة من أبرز الإعلاميين على الصعيد الدولي والمحلي أبرزهم: الكاتب الصحفي علاء الغطريفي - عبدالفتاح الجبالي، محمود مسلم، أحمد الشيخ، آدم باكستر، أمينة خيري، ألبرت شفيق، عمرو العراقي، عمرو قورة، أيمن الصياد، البروفيسور كريس فروست، ديفيد ميكيلسون، بيكلان والش، جمال بالعياشي، فرح عطيات، هيثم أبو عرب، محمد سعد عبدالحفيظ، سمير عمر، شريف عامر.

كما يعرض منتدى إعلام مصر 2018، تجارب تنظيم الإعلام في العالم، وكيفية تحقيق التوازن بين حرية الرأي والتعبير، وضبط الأداء المهني لوسائل الإعلام.

فيديو قد يعجبك: