إعلان

"أمهات مصر" تطالب مدير "التعليم الخاص" الجديد بحل المشكلات المتراكمة

01:45 م الأربعاء 24 أكتوبر 2018

عبير أحمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:

قالت عبير أحمد، مؤسس صفحة "اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم"، إن الصفحة تلقت العديد من شكاوى أولياء الأمور بشأن المدارس الخاصة والدولية، مطالبين بتوصيلها لإيمان صبري، مدير عام الإدارة العامة للتعليم الخاص، التي أصدر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، مساء أمس الثلاثاء، قرارًا بتعيينها خلفًا لعبير إبراهيم.

وأضافت عبير، في بيان اليوم الأربعاء، أنه من بين الشكاوى التي تلقتها الصفحة، التجاوزت الخاصة بزيادة المصروفات الدراسية، ومقابل خدمة سيارات المدارس بشكل كبير، وعدم الالتزام بأغلب القرارات الوزارية التي تكون بمثابة "حبر على ورق" وتضرب بها المدارس الخاصة والدولية عرض الحائط، وكذا الارتفاع الجنوني في أسعار الزي المدرسي والكتب والأنشطة.

وأضاف بعض أولياء الأمور، أن عددًا من المدارس الخاصة لا تلتزم بشرائح المصروفات المقررة من الوزارة، مطالبين بوضع رقابة على هذه المدارس لتخفيف الأعباء ورفع المعاناة عنهم.

وطالبت عبير أحمد، الدكتو رطارق شوقي، وزير التربية والتعليم، بمتابعة ملف المدارس الخاصة والدولية بنفسه والتشديد على مدير عام التعليم الخاص الجديد بدراسة المشكلات التي واجهت أولياء الأمور خلال الفترة الماضية واتخاذ إجراءات حازمة وعدم التهاون مع المخالفين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان