إعلان

صندوق تحيا مصر يستلم 200 طن لحوم أضاحي لتوزيعها على مستحقيها

01:55 م الإثنين 22 أكتوبر 2018

لحوم - صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

قال المدير المالي والإداري لصندوق تحيا مصر تامر عبدالفتاح، إنه تم استلام شحنة لحوم الهدي والأضاحي بوزن 200 طن قادمة من المملكة العربية السعودية إلى ميناء سفاجا البحري،والتي وفرتها وزارة الاستثمار والتعاون الدولي من خلال البنك الإسلامي للتنمية لصالح الصندوق، لتوزيعها على مستحقيها من الفئات الأولى بالرعاية مجانا.

وأضاف عبدالفتاح، في تصريح اليوم الاثنين، أن الصندوق نجح للعام الثاني على التوالي في جلب لحوم الهدي والأضاحي، بالتنسيق مع البنك الإسلامي للتنمية، في إشارة إلى ثقة البنك في التعامل مع الصندوق، من خلال وزارة الاستثمار والتعاون الدولي لاسيما لسرعة إنجاز إجراءات دخول الشحنة للأراضي المصرية حفاظا على جودة اللحوم المرسلة.

وأوضح أنه سيتم تشكيل لجنة بكل محافظة، تضم ممثلين من الصندوق، ومنظمات المجتمع المدني، لتوزيع اللحوم على مستحقيها بما يضمن استفادة أكبر عدد وضمان عدم تكرار التوزيع في نفس المناطق، مشيرا إلى أن جهود صندوق تحيا مصر في توفير لحوم الهدي والأضاحي، تأتي في إطار برنامج الدعم الاجتماعي الذي أعده الصندوق لتدعيم شتى مجالات التكافل وتوفير الدعم لمستحقيه من الفئات الأولى بالرعاية تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

يشار إلى أن صندوق تحيا مصر وزع 2000 طن من اللحوم مجانا، بمناسبة عيد الأضحى الماضي، واستفادت منها ما يقرب من 5 ملايين أسرة بمختلف محافظات الجمهورية.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: