إعلان

حدث ليلًا| الاستعلامات ترد على تقارير السائح البريطاني.. وملك السعودية يعزي أسرة خاشقجي

07:05 ص الإثنين 22 أكتوبر 2018

الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

شهد ليل أمس الأحد وحتى الساعات الأولى من اليوم الاثنين، أحداث هامة على الصعيد المحلي والدولي، كان منها رد الهيئة العامة للاستعلامات على تقارير "السائح البريطاني"، وعلى الصعيد الإقليمي قاما الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده بتعزية أسرة الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

الاستعلامات ترد على تقارير "السائح البريطاني": "مغلوطة" والأعضاء أُخذت بأسلوب طبي

أكدت الهيئة العامة للاستعلامات، أن بعض وسائل الإعلام البريطانية نشرت تقارير "مغلوطة" عن وصول جثمان السائح البريطاني David Humphries، عقب وفاته بمدينة الغردقة بدون القلب والكليتين، لافتةً إلى أن تلك الصحف تسرعت بالحديث عن سرقة الأعضاء وانتزاعها بواسطة ما وصفتهم بـ"سارقي الأعضاء"، وعلى رأسها "صحيفة ديلي ميل"، وصحيفة "الصن".

للمزيد اضغط هنا

"الجيزة على صفيح ساخن".. 3 حرائق تضرب جنوب المحافظة خلال 180 دقيقة

شهدت محافظة الجيزة، وتحديدا قطاع الجنوب، أمس الأحد، 3 حرائق متتالية في غضون 3 ساعات.

للمزيد اضغط هنا

مصادر: زيادة أسعار ألبان الأطفال "بيبيلاك" بنسبة تصل لـ 30%

قالت 3 مصادر، إنه تم زيادة أسعار بعض أصناف ألبان الأطفال التي تباع في الصيدليات نوع "بيبيلاك" بنسبة تصل لـ30%.

للمزيد اضغط هنا

ننشر نص مذكرة "فؤاد" لرئيس البرلمان ضد "أبوشقة"- صور

أعلن الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، تقدمه بمذكرة لرئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال، ضد المستشار بهاء أبوشقة، رئيس اللجنة التشريعية، منذ بداية شهر أكتوبر الجاري، ردًا على إعلان الأخير تبرؤه من قانون الأحوال الشخصية المقدم منه.

للمزيد اضغط هنا

بيان من الخارجية بشأن العمالة في الأردن

أهابت وزارة الخارجية بالمواطنين المصريين المقيمين في المملكة الأردنية الهاشمية، ضرورة حمل تصريح عمل ساري، بوصفه وسيلة حماية للعامل في المقام الأول، وكذلك ضمانًا وحفاظًا على حقوقه لدى صاحب العمل، والتي يكفلها له قانون العمل الأردني.

للمزيد اضغط هنا

سفير السودان بالقاهرة: السيسي والبشير سيعتمدان مشروعات مشتركة

قال عبد المحمود عبدالحليم، سفير السودان في القاهرة، إن اللقاء بين الرئيس عبدالفتاح السيسي والرئيس السوداني عمر البشير، يعتبر الـ24 بين الرئيسَين، مشيرًا إلى أنه لقاء الأخوة والمحبة والصداقة بين زعماء وادي النيل الشمالي الجنوبي.

للمزيد اضغط هنا

الملك سلمان وولي عهد السعودية يعزيان أسرة جمال خاشقجي

اتصل الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز بأسرة الصحفي جمال خاشقجي، وأعرب عن تعازيه ومواساته لهم بعد الإعلان عن مقتل خاشقجي في القنصلية السعودية بإسطنبول.

للمزيد اضغط هنا

"كيف لخاشقجي أن يقاوم 15 رجل أمن داخل القنصلية؟".. وزير خارجية السعودية يرد (فيديو)

وجّه بريت باير كبير مذيعي الشؤون السياسية في محطة فوكس نيوز الأمريكية، سؤالا إلى وزير الخارجية السعودي عادل الجبير حول رواية المملكة الرسمية بشأن تفاصيل مقتل الصحفي جمال خاشقجي في "شجار" مع المحققين.

للمزيد اضغط هنا

الأردن ينهي ملحقي "الباقورة والغمر".. ماذا حدث؟

إنهاء العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني لملحقي الباقورة والغمر في اتفاقية السلام مع إسرائيل، ليس بنهاية لاتفاقية السلام التي تم توقيعها بين الجانبين عام 1994، بحسب ما ذكرت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية، اليوم الأحد.

للمزيد اضغط هنا

بالصور.. إجراء جديد من شركة النيل ضد شيرين عبدالوهاب

أرسلت شركة النيل للإنتاج الإذاعي، والتي تتبعها "نجوم ريكوردز"، إنذارًا على يد محضر، لرئيس الإدارة المركزية للمصنفات الفنية، بتاريخ 30 يوليو وذلك مع بداية الخلاف مع المطربة شيرين عبد الوهاب، مطالباً الرقابة بحماية حقوق الملكية الفكرية بعد إخلال المطربة بالتعاقد مع الشركة وتهربها من سداد مبلغ 4 ملايين و 750 ألف جنيه قيمة الأموال التى حصلت عليها من الشركة ومنحت الألبوم لشركة أخرى.

للمزيد اضغط هنا

أحمد فلوكس ينشر صورة عائلية من عقد قرانه على هنا شيحة

نشر الفنان أحمد فلوكس صورة جديدة من كواليس عقد قرانه الذي احتفل به أول أمس السبت، على الفنانة هنا شيحة، والتي أظهرت عددًا من عائلتيهما، منهم والده فاروق فلوكس ووالدة هنا، بالإضافة إلى شقيقاتها رشا ومايا وحلا شيحة، ولاقت الصورة إعجاب متابعي فلوكس على حسابه وسط العديد من التعليقات المهنئة بعقد القران.

للمزيد اضغط هنا

سامح حسين يوجه رسالة لأحمد السقا: "جايلك"

وجه الفنان سامح حسين، عبر صفحته الرسمية في موقع "انستجرام"، رسالة للنجم أحمد السقا.

للمزيد اضغط هنا

مران خفيف للأهلي في الجزائر.. وفتحي جاهز لمواجهة سطيف

اكتفى فريق الأهلي بخوض مران بدني مساء اليوم الأحد، علي ملعب 8 مايو بالجزائر استعدادا لملاقاة مضيفه وفاق سطيف مساء الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

للمزيد اضغط هنا

رسميًا.. المصري يتقدم بشكوى لـ"فيفا" بسبب عدم اللعب في بورسعيد

أعلن مجلس إدارة النادي المصري عن تقدمه بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسبب عدم السماح له باللعب في استاد بورسعيد.

للمزيد اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: