إعلان

"محلية النواب" تناقش غلق شارع الكورنيش بالسنبلاوين.. وتصفه بـ"الكارثة"

09:31 م الأحد 21 أكتوبر 2018

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

ناقشت لجنة الإدارة المحلية، بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجينى، طلب الإحاطة المقدم من النائب الوفدي أحمد همام، بشأن ما وصفته بـ"كارثة" غلق شارع الكورنيش بمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، بعمارة مكونة من 3 طوابق، وحديقة صادر لها قرار إزالة من وزارة الموارد المائية والري، وامتناع رئاسة المركز عن تنفيذ قرار الإزالة متعللين بوزارة الداخلية.

جاء ذلك في اجتماع اللجنة اليوم الأحد، حيث أكد النائب ضرورة تنفيذ القانون، من أجل مصالح المواطنين، وتيسير الطريق أمام المارة، مُشيدًا بتعاون وزارة الرى في هذا الملف حرصا على المصلحة العليا.

وانتقد النائب فتحي الشرقاوي، عضو مجلس النواب، تأخر تحرك مجلس المدينة، نحو تنفيذ هذا القرار، مشيرًا إلى أن المسؤلية تقع على رئيسه.

من ناحيتها قالت منال عطية الغندور، رئيس مركز ومدينة السنبلاوين، إنها تولت منصبها مؤخرًا، وسعت بالتنسيق مع الجهات المختصة لتفعيل قرار الإزالة، وتم التوافق على أن يتم ذلك يوم 28 أكتوبر المقبل، بموافقة الأجهزة الأمنية، مؤكدة إلتزامها بالقانون، قائلة:"معندناش ما يعيق التنفيذ وملتزمين بالقانون".

وقال مختار الخولى، سكرتير عام محافظة الدقهلية، إن المحافظة ملتزمة بتنفيذ القانون، وسيتم تنفيذ قرار الإزالة بالتنسيق مع الجهات المختصة.

فيديو قد يعجبك: