إعلان

برعاية رئيس الوزراء.. انطلاق "صوت مصر" للعام الثالث 28 أكتوبر

01:54 ص الثلاثاء 02 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – إسلام ضيف ومحمد عطايا:

تُعقد القمة الدولية للعلاقات العامة تحت اسم "صوت مصر.. الدولة تتحدث" والتي تعد أول منتدى دولي للعلاقات العامة في مصر بالقاهرة للسنة الثالثة على التوالي في 28 أكتوبر الحالي، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وستشهد القمة حضور مجموعة من المتحدثين العالميين والمحليين، من بينهم الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، والمهندسة راندا المنشاوي نائبة وزير الإسكان.

وأعلنت لمياء كامل المدير التنفيذي لشركة CC Plus للعلاقات العامة والاستشارات الإعلامية "المنظمة للقمة" خلال مؤتمر صحفى عقدته اليوم للإعلان عن تفاصيل القمة، فضلا عن أن الحدث - الذي سيستمر ليوم واحد- سيُقدم رؤى إستراتيجية للنهوض بمصر من خلال استعراض خطط واستراتيجيات قادة وصناع السياسات ورؤساء الشركات المشاركين فى القمة بهدف الاطلاع على الأفكار المبتكرة والطروحات الخلاقة.

وتابعت أن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وافق على رعاية القمة هذا العام بعد النجاح الباهر الذى حققته القمتان السابقتان، مشيرة إلى أن مسئولي الحكومة المصرية أثنوا على الجهود المبذولة لانعقاد القمة هذا العام، والتي سيتحدث خلالها 3 سيدات ناجحات للغاية من الدولة، وهن الوزراء: -د.غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، والمهندسة راندا المنشاوي نائبة وزير الإسكان.

وأوضحت أن القمة هذا العام ستشهد مشاركة صناع السياسات ورؤساء الشركات والمهنيين من جميع المستويات لتحديد كيفية قيادة مستقبل بلدنا، مؤكدة أن 23 متحدثًا من كبار صناع السياسات ورؤساء الشركات سيُناقشون التحديات الحالية التي تمر بها مصر وأفضل الممارسات والاتجاهات لتحسين صورة مصر بعد الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية، لافتة إلى أن القمة ستشهد مشاركة الدكتور محمود محيي الدين، النائب الأول لرئيس البنك الدولي، والمهندس حاتم دويدار الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات الدولية، والمتحدث باسم السفارة الأمريكية في القاهرة صامويل ويربيرج.

ومسئول وزارة الخارجية الأمريكية وممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر ألكسندر بوديروزا، ومحلل الشئون الدولية ميشيل بوكيوركيو.

واستطردت لمياء: "القمة ستشهد أيضًا حضور متحدثين بارزين من القطاع الخاص مثل المهندس وليد شتا، رئيس مجموعة "شنايدر إلكتريك، ومعتز الحوت، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة نستلة شمال شرق أفريقيا، ودينا المفتي الرئيس التنفيذي لشركة إنجاز مصر والمهندس هاني محمود، رئيس مجلس إدارة شركة فودافون، وأيمن باكي، مؤسس شركة باقي للضيافة، وعمرو منسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي، وأيضًا المنتج التليفزيوني، طارق جنايني، وعصام يوسف، كاتب ومقدم برامج تليفزيونية".

يُذكر أن المؤتمر الصحفي شهد حضور اليكسندر بوديروزا ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر، وهاينز ماهوني المستشار الثقافي لرئيس الجامعة الأمريكية في القاهرة ومستشار وزارة الخارجية الأمريكية حتى عام 2014، وصامويل ويربيرج مسئول العلاقات الخارجية في وزارة الخارجية الأمريكية وحاليًا الملحق الصحفي والمتحدث باسم السفارة الأمريكية بالقاهرة ،ودينا المفتي المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز مصر، وعصام يوسف كاتب ومقدم برامج.

فيديو قد يعجبك: