إعلان

"الأحوزة العمرانية".. محلية النواب تحدد أولويات تشريعاتها

01:21 م الأحد 14 أكتوبر 2018

المهندس أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

بدأ اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجيني، الأحد، وهو أول اجتماعاتها خلال دور الانعقاد الرابع، بعد تشكيل هيئة مكتبها؛ لوضع ومناقشة خطة عمل اللجنة خلال الفترة القادمة.

وبحثت اللجنة برئاسة النائب أحمد السجيني، خلال الاجتماع خطة عملها خلال المرحلة المقبلة، ومناقشة أولويات اللجنة والملفات المهمة التي فتحتها على مدار الفترة الماضية ومازالت مفتوحة وتحتاج للحسم.

وقال السجيني، إنه على رأس هذه الملفات التي تتابعها اللجنة "الأثر التشريعى لقانون تقنين الأوضاع"، وملف "الأحوزة العمرانية"، وملف آليات وإجراءات التطوير المؤسسي لمنظومة القمامة والمخلفات الصلبة بأنواعها وإعادة تدويرها، وتطوير وإعادة هيكلة هيئتي نظافة وتجميل الجيزة والقاهرة، وملف مواجهة ظاهرة انتشار الحيوانات الضالة في الشوارع.

وقال المهندس أحمد السجيني، إن لجنة الإدارة المحلية تحدد خلال الأيام القادمة أول اجتماع لها مع الحكومة لمتابعة مدى تنفيذ توصيات اللجنة التي صدرت بدور الانعقاد الثالث الماضي، والبيانات التى صدرت من اللجنة لاستكمال المناقشات بشأن الملفات المهمة، موضحا أنه شكل لجنة فرعية من الباحثين تحصر كل البيانات والتوصيات التى صدرت خلال دور الانعقاد الثالث التي لم يرد بها رد من الحكومة.

فيديو قد يعجبك: