إعلان

"الإعلاميين" تخاطب مدحت شلبي للتحقيق معه خلال أيام

03:28 م الجمعة 12 أكتوبر 2018

مدحت شلبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:

أعلنت سهام صالح، وكيل نقابة الإعلاميين، عن تواصل النقابة مع الإعلامي مدحت شلبي، مقدم برنامج "مساء بيراميدز" بشأن خضوعه للتحقيق أمام لجنة التحقيق.

وقالت صالح في تصريحات لـ"مصراوي"، إن مجلس إدارة النقابة لم يتمكن من التواصل مع "شلبي" خلال الأيام الماضية، بسبب سفره للسعودية للتعليق على مباراة الزمالك والهلال السعودي، في كأس السوبر المصري السعودي، ولكن تم مخاطبته نهاية الأسبوع للمثول للتحقيق الأسبوع المقبل عقب عودته وأبدى ترحيبه واحترامه لقرار النقابة.

وأوضحت أنه تم تشكيل لجنة قانونية للتحقيق مع مدحت شلبي، برئاستها إلى جانب كل من خالد فتوح عضو مجلس النقابة، وعثمان عبد العليم مدير الشؤون القانونية بالنقابة، وأشرف عبد العزيز محامي نقابة الإعلاميين.

وكانت نقابة الإعلامين، قررت إحالة الإعلامي مدحت شلبي للتحقيق، لما صدر منه من تجاوزات خلال تقديمه برنامج "مساء بيراميدز" المذاع على فضائية "بيراميدز".

ورفضت وكيل نقابة الإعلاميين، التعقيب على واقعة الإعلامية ياسمين عز، التي أثارت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي عقب ظهورها في ذكرى نصر أكتوبر في شرم الشيخ بملابس رآها البعض لا تتلائم مع ذكرى النصر، مؤكدة أن مجلس النقابة لم يناقش هذه الواقعة حتى الآن، وبناء عليه فلن تتخذ لجنة التحقيق أي إجراءات تجاهها في هذا الوقت.

ولفتت إلى أن مجلس النقابة قرر خلال اجتماعه مساء أمس تسليم كارنيهات العضوية لـ31 عضوا متبقيين من العاملين بالهيئة الوطنية للإعلام، وذلك بمقر التليفزيون بماسبيرو للتسهيل عليهم.​

فيديو قد يعجبك: