إعلان

بالصور.. الجلاد والنمنم ووالي يشاركون في حفل جوائز ساويرس الثقافية

12:22 ص الثلاثاء 09 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:
تصوير- محمود عبدالناصر وهاني رجب:

اختتم مساء الاثنين، حفل توزيع جوائز ساويرس الثقافية لعام 2017، بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة من الأدباء والفنانين والإعلاميين، والسياسيين.

وكان على رأس الحضور رجلا الأعمال نجيب وسميح ساويرس، والكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مؤسسة أونا للصحافة والإعلام، والاعلامية منى عبد الغني.

وحضر الحفل أيضًا الكاتب الصحفي حلمي النمنم، وزير الثقافة، والدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، والمحامية منى ذو الفقار، والدكتور حسام عيسى، وزير التعليم العالي الأسبق.

كما شهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن، منهم: خالد النبوي، إلهام شاهين، بشرى، المنتج محمد حفظي، سميرة عبدالعزيز، كمال زادة، تامر حبيب، الناقد كمال رمزي، المخرج مجدي أحمد علي، فردوس عبدالحميد، رجاء حسين.

وحرص على الحضور المخرج محمد فاضل، الفنانة رانيا يوسف، المخرج أمير رمسيس، والفنان أحمد حلمي الذي يعتبر ضيف شرف الحفل، وحمدي الوزير، والناقد عصام زكريا، نرمين زعزع، مادلين طبر، والكاتب إبراهيم عبدالمجيد.

يشار إلى أن مراسم الاحتفال بدأت مع ضيف الشرف الفنان أحمد حلمي، وتم تكريم اسم الراحلة شمس الإتربي، مؤسس وعضو مجلس أمناء جائزة ساويرس، من خلال عرض فيلم تسجيلي عن حياتها واسهاماتها في دعم الإبداع والثقافة والتراث، بحضور عائلتها وأصدقائها ومحبيها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان